رئاسية 2024: شحن أول دفعة من المواد الانتخابية الخاصة بالانتخابات الرئاسية بالخارج

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئاسية 2024: شحن أول دفعة من المواد الانتخابية الخاصة بالانتخابات الرئاسية بالخارج, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 09:32 مساءً

رئاسية 2024: شحن أول دفعة من المواد الانتخابية الخاصة بالانتخابات الرئاسية بالخارج

نشر في باب نات يوم 23 - 09 - 2024

294543
تم صباح اليوم الاثنين بمطار تونس قرطاج، شحن أول دفعة من الطرود الدبلوماسية التي تحتوي المواد الانتخابية الخاصة بالانتخابات الرئاسية بالخارج أيام 4 و5 و6 أكتوبر 2024 ، والتي سيتم توجيهها الى عدد من الهيئات الفرعية للانتخابات بالخارج في قارات آسيا والأمريكيتين.
وأكد فاروق بوعسكر رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، لدى إشرافه على عملية الشحن، حرص مجلس الهيئة على ارسال المواد الانتخابية الى الهيئات الفرعية بالخارج في متسع من الوقت، لتمكين البعثات الدبلوماسية والقنصلية من إتمام الاجراءات الإدارية والجمركية الخاصة بسحب المواد، وتسليمها الى المشرفين على الهيئات الفرعية للانتخابات لتوزيعها على مختلف مراكز الاقتراع، حتى تكون على أتم الاستعداد والجاهزية أيام الاقتراع.
...
كما اشاد، وفق بلاغ صادر عن هيئة الانتخابات، بمستوى التعاون القائم مع مختلف مصالح الخطوط الجوية التونسية والديوانة التونسية، والتسهيلات المتوفرة لتيسير عمل الهيئة وشحن المواد الانتخابية حسب الجدول الزمني المحدد وفي أفضل الظروف.
وقد واكب عملية الشحن محمد نوفل الفريخة نائب رئيس الهيئة، الى جانب مسؤولين من الخطوط الجوية والديوانة التونسيتين.
وانطلقت الحملة الانتخابية في الخارج يوم 12 سبتمبر الجاري وتدوم 21 يوما. وسيصوت التونسيون في الخارج أيام 4 و 5 و 6 أكتوبر المقبل.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق