عدم تعاقد برشلونة مع لاعبين أكثر يُسعد رئيس رابطة الدوري الاسباني – فما السبب؟ - ظَهَرَ أَوَّلًا عَلَى موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عدم تعاقد برشلونة مع لاعبين أكثر يُسعد رئيس رابطة الدوري الاسباني – فما السبب؟ - ظَهَرَ أَوَّلًا عَلَى موقع بالجول, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 08:45 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني عن سعادته بعدم تعاقد برشلونة مع صفقات عديدة خلال انتقالات صيف 2024.

وأجرى البارسا صفقة واحدة فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو التعاقد مع الإسباني داني أولمو من نادي لابيزيج الألماني.

داني أولمو

وكلفت صفقة أولمو خزائن النادي الكتالوني قيمة 60 مليون يورو شاملة الإضافات، في عقد مدته 6 مواسم ينتهي في يونيه 2023.

خافيير تيباس: برشلونة مُرشح للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا

وقال خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا في تصريحات صحفية “أحمد الله أن برشلونة لم يتعاقد مع لاعبين أكثر، وإلا كانوا سيفوزون بالمباريات 10-0، إنهم المرشحون للفوز بالليجا ودوري الأبطال”.

وتابع:- “لاعبون مثل لامين وفينيسيوس، علينا دائما أن نحميهم”.

وعن إصابة شتيجن قال تيباس:- “برشلونة لديه الحق في التعاقد مع لاعب إذا كانت الإصابة طويلة المدى، يمكنه التعاقد مع حارس مرمى أو حتى لاعب في مركز آخر”.

وأضاف:- “وضعية البارسا الاقتصادية؟.. هناك مبالغة في وصف مدى كارثية الوضع. هم الآن أفضل مما كانوا عليه منذ سنتين، هناك قوانين يجب اتباعها، رابطة الدوري لاتعطي حرية مطلقة”.

وأتم:- “قيل هذا من أجل تشويه سمعة الرابطة، لكننا لم نعط هذه الحرية للبارسا، هناك قوانين من الصعب على الجماهير أن تفهمها”.

والجدير بالذكر أن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني قد أكد في أكثر من لقاء صحفي أنه مشجع لنادي ريال مدريد، ومن المؤكد أن فوز برشلونة بالمباريات بهذه النتائج الكبيرة لا يسعده أبدًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق