أنشيلوتي: الريال يملك أساليب لعب متعددة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنشيلوتي: الريال يملك أساليب لعب متعددة, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 05:39 مساءً

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، أن «أساليب اللعب المتعددة» لبطل أوروبا أسهمت في عدم تعرضه للخسارة خلال 38 مباراة، ضمن الدوري المحلي.
وخسر الفريق الملكي مباراة واحدة، الموسم الماضي، ضمن الدوري، أمام أتلتيكو مدريد، 24 سبتمبر 2023.
وفي ظل تعرض الريال للانتقاد، بسبب طريقة اللعب المعتمدة، قال مدربه المحنك في مؤتمر صحافي، الإثنين: «لا أرى بأننا نلعب بشكل سيئ المهم أنه على مر الأعوام، لا يملك ريال مدريد هوية واحدة، أدينا عملًا جيدًا، دفاعيًا بكتلة متراجعة، وأجرينا مرتدات سريعة، زاستحوذنا على الكرة بشكل جيد في بعض المباريات».
وتابع: «عدم امتلاك هوية واضحة يدفع البعض إلى الاعتقاد بأننا لا نملك أسلوبنا الخاص، وهذه الحقيقة، لا نملك أسلوبا، لدينا العديد من الأساليب».
ويملك برشلونة أطول سلسلة دون خسارة في الدوري الإسباني، بواقع 43 مباراة بين أبريل 2017 ومايو 2018 تحت إشراف لويس إنريكي، وإرنستو فالفيردي.
ويستضيف الريال نظيره ألافيس، الثلاثاء، في سعيه لتقليص الفارق البالغ أربع نقاط مع غريمه برشلونة. وستكون المباراة الـ 300 لأنشيلوتي مع فريق العاصمة خلال فترتين في مختلف المسابقات مع ريال.
وذكر أنشيلوتي أنه سيجري بعض التناوب ردًا على سؤال حول الدفع بمهاجمه الفرنسي الجديد كيليان مبابي ضد ألافيس، وذلك بعد أن جلس نجمه الآخر فينيسيوس جونيور على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي فاز فيها على إسبانيول 4ـ1، السبت، عندما سجل كل أهدافه في الشوط الثاني.
وكشف أنشيلوتي عن أن لاعب وسطه الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي تعرض لإصابة في كتفه، سيكون جاهزًا لمواجهة ألافيس.
وأوضح أن المدافع الفرنسي فيرلان مندي وقّع عقدًا جديدًا حتى 2027.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق