مصر.. فيفي عبده تنعى طفلا في فيديو يحصد ملايين المشاهدات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصر.. فيفي عبده تنعى طفلا في فيديو يحصد ملايين المشاهدات, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 02:30 مساءً

مصر – نعت الفنانة المصرية فيفي عبده الطفل رضا الشهير بضاضا الليثي، نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، الذي لقي حتفه أول أمس بعد سقوطه من الطابق العاشر من شرفة منزل جدته.

ودخلت فيفي عبده، في حالة من التأثر والبكاء، أثناء حديثها عن الطفل رضا الليثي، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع تيك توك، ظهرت خلاله بالحجاب،: يا إسماعيل ويا شيماء، أنا عارفة أن قلبكم مولع نار، البقاء لله في ابنكم خد عين يا حبيبي وراح مش بيقولوا بياخدوا العيون ويروحوا القبور، ربنا معاكم وأكيد كل اللي بيشوفكم بيقول ربنا معاكم، في الجنة ونعيمها إن شاء الله وكل الناس بتدعي له، أنا شخصيًا كنت بحبه جدًا، مش عارفة حاسة أن الصدمة دمرتنا كلنا بصراحة ولكن ميعظمش على اللي خلقه.

وتابعت فيفي عبده: شد حيلك يا إسماعيل أنت وشيماء، أنا عارفة أن في قلبكم نار دلوقتي، ربنا يكون في عونكم وكل الناس اللي بتحبه، الله يرحمك يا ضاضا يا حبيبي، بإذنك يا رب في الجنة ونعيمها.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من أحد المستشفيات يفيد بمصرع طفل سقط من شرفة بالطابق العاشر بمنطقة إمبابة.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادثة حيث تبين أن الطفل نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، قد فارق الحياة إثر سقوطه من الطابق العاشر نتيجة لاختلال توازنه.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق وصرحت بدفن جثة الطفل.

وشيع عشرات المواطنين جثمان الطفل رضا إسماعيل الليثي من مسجد ناصر بأرض عزيز عزت ودفن بمقابر السيدة نفيسة، وفق ما نقله موقع “صدى البلد”.

المصدر: القاهرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق