بعد المشاركة بقمة نيويورك .. كتلة الحوار: منتدى شباب العالم نجح في الترويج لفكرة تمكين الشباب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد المشاركة بقمة نيويورك .. كتلة الحوار: منتدى شباب العالم نجح في الترويج لفكرة تمكين الشباب, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 02:19 مساءً

وأشار عبد المجيد، في بيان له، إلى أن منتدى شباب العالم نجح في الترويج لفكرة تمكين الشباب كجزء من الحلول للمشاكل العالمية، ويعكس ذلك التزام مصر بالترويج لدور الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن مشاركة المنتدى في القمة المنعقدة بنيويورك تمثل فرصة سانحة في الترويج للصورة الدولية لمصر وتعزيز مكانتها، باعتبارها مقدمة نموذجًا لدور الدول النامية في التأثير على السياسات الدولية ودعم التحول الرقمي والابتكار.

ولفت عبد المجيد، إلى أن قمة المستقبل توفر للشباب المشاركين في المنتدى فرصة للتفاعل مع قادة الفكر والسياسة، مما يفتح قنوات دبلوماسية جديدة، بالإضافة إلى التعرف على تجارب دول أخرى ومشاركة التجربة المصرية في مجالات مثل التنمية المستدامة والتحول الرقمي.

وأضاف نائب رئيس كتلة الحوار، أن منتدى شباب العالم سيكون له بصمة إيجابية في تقديم رؤى حول كيفية التعامل مع القضايا المستقبلية مثل التغيرات التكنولوجية والبيئية، معتبرًا إياه خطوة فريدة لأن الشباب قادرون على تقديم أفكار مبتكرة غير تقليدية تسهم في وضع إستراتيجيات بعيدة المدى.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق