صيدلة قناة السويس انهت استعداداتها للعام الدراسي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صيدلة قناة السويس انهت استعداداتها للعام الدراسي الجديد, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 03:54 مساءً

 الدكتورة غادة حداد، عميد قطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية والأستاذ بكلية الصيدلة، والدكتور صفوت عبد المقصود، عميد كلية الألسن وأستاذ العقاقير بكلية الصيدلة، ووكلاء الكلية وأعضاء المجلس.

 

هنأ الدكتور ناصر مندور الدكتورة دينا أبو المعاطي بمناسبة توليها منصب نائب رئيس الجامعة، مؤكدًا أن كلية الصيدلة زاخره بتاريخها العريق في تخريج قادة متميزين في المجال الأكاديمي والإداري، وقد ساهمت بشكل كبير من خلال  رؤساء جامعات ونواب خرجوا من الكلية، مشيراً إلى أن هذا التميز هو نتاج رؤية واضحة وجهود مستمرة من جميع الأعضاء.

 

كما تابع رئيس الجامعة استعدادات الكلية لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الدراسي الجديد، حيث استقبلت كلية الصيدلة هذا العام 158 طالبًا وطالبة في الفرقة الأولى. 

 

وشدد على أهمية توفير بيئة تعليمية ملائمة وداعمة تسهم في تحقيق التفوق الأكاديمي وتعزز من قدرات الطلاب.

 

كما ناقش تطوير المناهج الدراسية ورفع كفاءة التعليم في الكلية، بما يتماشى مع متطلبات السوق واحتياجات المجتمع. 

 

وأشار "مندور" إلى أهمية التعاون بين الكلية والمجتمع المحلي، لتعزيز خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مما يعكس التزام الجامعة بمسؤولياتها الاجتماعية.

 

وأشاد الدكتور ناصر مندور ببرامج الدراسات العليا المتميزة التي تقدمها كلية الصيدلة والتي جعلتها تحتل المرتبة الأولى على مستوى الجامعات في الإقبال على برامج الدراسات العليا بها.

 

قام الدكتور ناصر مندور بجولة في الكلية، حيث تفقد قاعة كبار الزوار وقاعة المؤتمرات التي تم تجهيزها بأحدث التقنيات لتلبية احتياجات الأنشطة الأكاديمية والبحثية. 

 

كما زار المزرعة التعليمية، التي تحتوي على مجموعة متميزة من النباتات الطبية، وأعرب عن أهمية هذه الموارد في تعزيز البحث العلمي والتطبيق العملي للمناهج الدراسية في مجالات الصيدلة.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق