موجز المساء: نوريس يهيمن في سنغافورة، قمة السيتي وارسنال تنتهي بتعادل مجنون، فوز بلباو وريمونتادا معتادة من ليفركوزن وشتوتغارت يكتسح دورتموند، خسارة لاتسيو وفوز جديد لموناكو، الحكمة بالعلامة الكاملة في بطولة الدوحة، انتصار كبير للنجمة والانصار

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء: نوريس يهيمن في سنغافورة، قمة السيتي وارسنال تنتهي بتعادل مجنون، فوز بلباو وريمونتادا معتادة من ليفركوزن وشتوتغارت يكتسح دورتموند، خسارة لاتسيو وفوز جديد لموناكو، الحكمة بالعلامة الكاملة في بطولة الدوحة، انتصار كبير للنجمة والانصار, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 10:13 مساءً

حسم سائق سيارة ​مكلارين​ ​​لاندو نوريس​​ سباق ​جائزة سنغافورة الكبرى​ المقامة على حلبة مارينا باي والّتي هي المرحلة ال18 من موسم 2024 في ال​فورمولا 1​، بشكلٍ مهيّمن، وجاء خلفهُ ​ماكس ​فرستابن​​ ثانياً و​اوسكار ​بياستري​​ ثالثاً. وبدأ نوريس السّباق أمام الجميع بتصدرّه للتجارب التأهيليّة، ولم يجد أيّة معاناة امام الهولندي سائق ​رد بل​ ماكس فرستابن، موسّعاً نوريس الفارق في اللّفات الاولى حتّى خمس ثوانٍ عند اللفة السابعة.


البريمييرليغ: قمة السيتي و​ارسنال​ تنتهي بتعادل مجنون وتعادل برايتون
ضمن فعاليات الجولة 5 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم انتهت قمة الجولة بين ​​مان سيتي​​ و​ارسنال​ بتعادل مجنون وبنتيجة 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما واكتفى ناديا ​برايتون​ وضيفه ​نوتنغهام فورست​ بالتعادل الايجابي 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.


الليغا: فوز بلباو وتعادل خيتافي
صعد ​اتلتيك بلباو​ للمركز الثالث في الليغا بفوّزه امام ضيفه ​سلتا فيغو​ بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الاسباني​ الليغا،بينما إستمر ​خيتافي​ دون أيّ إنتصار في الليغا هذا الموسم بتعادلهِ على ارضه وبين جماهيرهِ أمام ضيّفه فريق ​ليغانيس​ بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الاسباني


البوندسليغا: ريمونتادا جديدة لليفركوزن وشتوتغارت يكتسح دورتموند
اعاد نادي باير ​ليفركوزن​ الى الاذهان ما كان يجيده في الموسم الماضي وحقق ريمونتادا متاخرة منحته الفوز امام ​فولفسبورغ​ وبنتيجة 4 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 4 من البوندسليغا الالمانية، وحقق نادي ​شتوتغارت​ فوزا مهما على حساب ضيفه نادي بوروسيا ​دورتموند​ وبنتيجة 5 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

114f35d20a.jpg

الكالتشيو: فوز فيورنتينا على لاتسيو وانتصار ​بولونيا​
ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الايطالي​ في كرة القدم، استضاف نادي ​فيورنتينا​ منافسه ​لاتسيو​ وانتهت المباراة بفوز فيورنتينا بهدفين مقابل هدف للاتسيو،بينما سجَّل ​بولونيا​ أول فوز له في موسم 2024/25 بعد أن منحه هدف سانتياغو كاسترو المتأخر فوزاً بهدفيّن مقابل هدف واحد على خصمِهِ ​​مونزا​​ ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الايطالي​.


الليغ١: ​موناكو​ يتفوق على لوهافر وتعادل نانت
ضمن فعاليات الجولة الخامسة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم حقق نادي ​موناكو​ فوزا مهما على حساب نادي ​لوهافر​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما، واكتفى نادي ​نانت​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 امام ​انجيه​ في اللقاء الذي جمع بينهما.
هذا التعادل رفع رصيد نانت الى 8 نقاط في المركز 5 بينما حصد انجيه نقطته الثانية فقط وبقي في المركز الاخير في الترتيب.

4676166_1727027743.jpg

​كرة قدم​ لبنانية: فوز كبير للنجمة والانصار
حقّق حامل لقب بطولة لبنان فريق ​النجمة​ الفوّز في بداية حملة دفاعهِ عن لقب ​الدوري اللبناني​ على خصمهِ شباب الغازية بثلاثة اهداف دون رد في المباراة الّتي جمعتهما على ارض ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، وإستهلّ ​الانصار​ مشوارهُ في الدوري اللبناني بالفوّز برباعيّة بيضاء امام نظيرهُ فريق تجمّع شباب بعلبك الصاعد حديثاً في المباراة الّتي جمعتهما على ارض ملعب بحمدون.

بطولة الوحدة الدولية: العلامة الكاملة للحكمة
انهى نادي ​الحكمة​ اللبناني الدور الاول من بطولة ​الوحدة​ الدولية بالعلامة الكاملة بعد ان حقق فوزه الثالث تواليا واتى على حساب نادي الوحدة الاماراتي وبنتيجة 89 - 55.

كأس السوبر: الزمالك ينتصر بصعوبة على الانترانيك
سقط نادي ​الانترانيك​ اللبناني بصعوبة كبيرة امام ​الزمالك​ المصري بنتيجة 78 - 73 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن بطولة كأس السوبر في نسختها الثالثة


متفرقات:
خسر منتخب ​المغرب​ أمام نظيره ​البرتغال​ي بنتيجة 1-4 في ختام دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة في أوزبكستان.

اعترف ​دانييل ريكياردو​ بأنَّ سباق جائزة سنغافورة الكبرى ربما كان الأخير له، بعد أن أنهى السباق بأسلوب رائع بلفة سريعة وتَمَّ اختياره كـ "سائق اليوم" من قبل المشاهدين التلفزيونيين في جميع أنحاء العالم.


تعرض مانشستر سيتي لضربة قوية خلال مباراته أمام آرسنال على ملعب الاتحاد في قمة مباريات الجولة الخامسة للبريمييرليغ.
وشهد اللقاء إصابة الإسباني ​رودري​ نجم وسط مانشستر سيتي وخروجه في الدقيقة 21، ليحل بدلا منه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

2e922d678e.jpg

حقق ​برايتون​ رقمًا تاريخيًا خلال مباراته أمام ​نوتنغهام​ فورست رغم تعادلهما 2-2 على ملعب فالمر ضمن مباريات الجولة الخامسة للبريمييرليغ.
وبحسب شبكة سكواكا للإحصائيات لم يخسر برايتون في أول 5 مباريات له في الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه.


عادل النروجي ايرلينغ ​هالاند​ مهاجم نادي ​مان سيتي​ رقم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ بعد ان وصل لهدفه رقم 100 في 105 مباراة خاضها مع فريقه.

كشفت وسائل إعلامية إنكليزية عن تطورات جديدة حول مستقبل لاعب فريق ​ليفربول​ خلال الفترة الحالية من الموسم.
وحصل تقدم في المحادثت بشأن تمديد عقد مهاجم الفريق الدولي الكولومبي ​لويس دياز​ خلال الفترة المقبلة

اعلن نادي ​​روما​​ الايطالي استقالة الرئيسة التنفيذية ​لينا سولوكو​ من منصبها في ظل التقارير التي تشير بأنها كانت وراء إقالة المدرب ​دانييلي دي روسي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق