حبس 4 متهمين بقتل جزار في الهرم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حبس 4 متهمين بقتل جزار في الهرم, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 08:22 مساءً

الرئيسية حـوادث حـوادث الأحد, 22 سبتمبر, 2024 - 7:51 م

حبس 4 متهمين بقتل جزار في الهرم

جريمة الهرم

يوسف وليد

قررت جهات التحقيق بنيابة الهرم الجزئية بالجيزة، تجديد حبس شقيقين و2 آخرين، 15 يوما أيام على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامهم بقتل جزار والشروع في قتل شقيقه إثر معركة دامية بالأسلحة البيضاء دارت بينهما.

وطالبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وما دار فيها، فيما تحفظت على كاميرات المراقبة المركبة بموقع الجريمة.

تلقى قسم شرطة الهرم، إخطارًا من مستشفى إمبابة العام مفاده باستقبال "بدر" مصاب بجرح طعن نافذة في القاب والبطن والصدر، فارق حياته قبل إسعافه، وشقيقه "إسلام"، مصاب بطعنة نافذة في الجنب وجروح قطعية في الجسد، إثر ادعاء مشاجرة.

أفادت تحريات رجال البحث الجنائي التي ترأسها المقدم مصطفي الدكر رئيس مباحث القسم، بوقوع مشاجرة بين طرف أول (محمد وشقيقه محمود أصحاب محل كشري) وطرف ثاني (بدر وشقيقه إسلام أصحاب محل جزاره) إذ تبين أن الطرف الثاني كان قد استأجر مخزنا بجوار محل الكشري وأن صاحب العقار باع المخزن للطرف الأول على إثر ذلك قام صاحب المحل بإخبار الطرف الثاني بتفريغ المخزن.

وأضافت تحريات أن وقعت مناكفة بين الطريفين قبل يوم الحادث، وأن يوم الحادث فوجىء الجزارين تجدد المشادات بين الطرفين تحولت إلى مشاجرة على إثرها قام الطرف الأول بإطلاق النار وشماريخ على الطرف الثاني، قبل أن يطعن أحد المتهمين "بدر" بسلاح أبيض ما تسبب في مصرعه على إثرها، وإصابة شقيقه "إسلام" بطعنة وجروح في الجسد.

تمكنت قوة أمنية من رجال المباحث من إلقاء القبض على 4 متهمين، فيما تحفظت على كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الجريمة وما دار فيها، وتم عرض المتهمين على جهات التحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

اقرأ أيضاً
لدى شعوبنا آمالا لا حدود.. نص كلمة الرئيس اليمني رشاد العليمي أمام قمة المستقبل

موناكو يقسو على لوهافر بثلاثية ويرتقي لصدارة الدوري الفرنسي

9f6c35a556.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق