إبراهيم نور الدين: لجنة الحكام يديرها هذا الثلاثي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إبراهيم نور الدين: لجنة الحكام يديرها هذا الثلاثي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 01:12 مساءً

وقال نور الدين في تصريحاته مع الاعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الاذاعى "مع شوبير" على راديو اون سبورت اف ام: "مفيش خلافات بيني وبين محمد فاروق ونسعي أن كل شخص يقوم بأفضل ما لديه لتطوير التحكيم، وفاروق قال انه لن يسمح لأعضاء لجنة الحكام بالحديث الإعلامي، وأنا مش عضو لجنة أنا مدير فني اللجنة، وكلنا نعمل تحت رئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأضاف نور الدين: اتحاد الكرة اجتمع بكل من محمدة فاروق وأنا وعزب حجاج لتسيير اللجنة، ولكن مفيش لجنة حكام، ومفيش خلاف بيني وبين محمد فاروق، ليس لدينا رئيس للجنة الحكام بل نحن الثلاثة نتخذ قراراتنا بشكل جماعي، ورأي اللجنة ثلاثي، والكابتن فاروق يوجد كنائب لرئيس اللجنة السابقة، ولكن لا يوجد رئيس للجنة الفترة الحالية أو قرار من اتحاد الكرة.

على النحو الأخر قال محمد فاروق: بدأت العمل في لجنة الحكام، وسنضع القائمة وفقًا لمعايير ستظهر للرأي العام، ولن تكون وفقًا للأهواء.

وأضاف فاروق: هناك مباريات الموسم الماضي والتقارير والامتحانات، وكلها ستشكل معاييرًا للاختيار، بجانب الكفاءة، وسنشرح أسباب وجود الحكام وأسباب غياب الآخرين عنها، وما يهمنا أولًا هو مصلحة مصر.

وتابعفاروق : لا يوجد صراع مع إبراهيم نور الدين، وأنا رئيس اللجنة المسئول عن المنظومة كاملة، لكن هو مسئول عن جزء واحد فقط من منظومة التحكيم، وكل واحد له دوره وله اختصاصه، والجميع يرجع لي في النهاية لأني المسئول، وإبراهيم نور الدين وأي أحد موجود هو تحت مظلتي، وأنا من أدير لجنة التحكيم وليس اتحاد الكرة.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق