بتكلفة 6 مليون و669 ألف جنيه افتتاح مدرسة اعدادية بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بتكلفة 6 مليون و669 ألف جنيه افتتاح مدرسة اعدادية بالشرقية, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 02:37 مساءً

تفقد المحافظ الفصول المدرسية واستمع لشرح من معلمي اللغة العربية والإنجليزية والعلوم وأدار حواراً مع الطلاب والطالبات للتعرف على مدى إستفادتهم من المواد الدراسية المقدمة لهم مطالباً بالجد والإجتهاد في تحصيل الدروس وعدم تأجيل عمل اليوم إلى الغد ليكونوا نماذج مشرفة نفتخر بهم في المجتمع.

 

أكد المحافظ على إدارة المدرسة بالمتابعة المستمرة لأعضاء هيئة التدريس وتقييم أدائهم داخل الفصول المدرسية للوقوف على مدى إستيعاب الطلاب للمواد الدراسية المقدمة لهم , مؤكداً على ضرورة تفعيل المنصات الإلكترونية والإستفادة منها في شرح المنهج المدرسي لضمان وصول المعلومة للطالب بشكل سليم.

 

قدم أهالي القرية لمحافظ الشرقية نسخة من كتاب الله تقديرا لزيارته للقرية ومشاركته فرحتهم بالإفتتاح الرسمي للمدرسة والتي تمثل صرحاً تعليمياً جديداً يساهم في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية داخل مركز منيا القمح.

 

شارك في الإفتتاح الدكتور أحمد عبد المعطي ، ومحمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمستشار العسكري للمحافظة، والمهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم ،والمهندس أحمد مرسي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، و أشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح ، وأهالي القرية.

 

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق