محافظ دمياط يشهد طابور الصباح ويتفقد سير العملية التعليمية  

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ دمياط يشهد طابور الصباح ويتفقد سير العملية التعليمية  , اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:30 مساءً

حرص محافظ دمياط على تهنئة الطلاب والمعلمين بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد معربًا عن خالص أمنياته بعام دراسى سعيد وطالب الطلاب بالإهتمام بدراستهم والإنتظام فى الحضور .. ووجه المحافظ الشكر إلى السيدة مها الخولي مديرة اللوزي وحسام بكري مدير الثانوية العسكرية لإستكمال الإستعداد للعام الدراسي والإرتقاء بالنظافة العامة، كما وجه القائمين على العملية التعليمية بغرس قيم الولاء والإنتماء وحب الوطن لدى الطلاب.

 

وقد إستكمل المحافظ جولته بتفقد مدرسة اللغات الرسمية بميدان سرور لمتابعة سير العملية التعليمية بالفصول و شهد خلال الزيارة إستلام ٢٥٠ مقعد بتبرع من جمعية البر والتقوى بدمياط بحضور جمال زين العابدين مدير مديرية التضامن الإجتماعي ..  كما وجه بضرورة توحيد الجهود بين كافة الجهات لإطلاق قوافل لتغطية القرى بالخدمات فى إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان ".

 

واصل المحافظ جولته بتفقد مدرستى صلاح الدين ٢ للغات والغاياتى الإعدادية بنات لمتابعة سير العملية التعليمية بهما مع إنطلاق العام الدراسى الجديد، كما قام بتوزيع الهدايا على الأطفال بروضة مدرسة صلاح الدين وتواصل مع الطلاب والمعلمين حيث إطمأن على إستقرار العملية التعليمية ونجاح خطة إعادة التوزيع لتقليل الكثافة الطلابية بالفصول وإتمام كافة التجهيزات بهما قبل بداية العام الدراسي.

 

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق