عمرو عبد الجليل يرد على غضب أسما إبراهيم منه: هي دي شخصيتي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو عبد الجليل يرد على غضب أسما إبراهيم منه: هي دي شخصيتي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 02:39 مساءً

أظهر الفنان عمرو عبد الجليل أول رد فعل ضد تصريحات الإعلامية أسما إبراهيم بغضبها من استضافته بإحدى حلقات برنامجها حبر سري بسبب إجاباته المختصرة على الأسئلة وعدم الرد على أغلبها.

تصريحات عمرو عبد الجليل عن أسما إبراهيم

وأكد عبد الجليل خلال لقاءه مع منصة سبيسيالي الإماراتية الذي رصده موقع تحيا مصر أنه كان على طبيعته في سياق الحلقة قائلا: "أنا كنت عادي جدا اسألوها هي زعلانة ليه بس كده ومش عارف هقول ايه تاني"، وبسؤاله عن طريقة اجاباته في أغلب اللقاءات الإعلامية قال عبد الجليل "هي دي شخصيتي هل لما هروح برنامج هغير شخصيتي؟
وأنا كده في أي مكان الحمد لله".

أسما إبراهيم - عمرو عبد الجليل 

حلقة عمرو عبد الجليل في برنامج حبر سري

يذكر أنه أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم من قبل عن صدمتها في حلقة الفنان عمرو عبد الجليل بسؤالها عنه في إحدى الندوات وقالت "أنا صدمت فى الفنان عمرو عبد الجليل بسبب حلقته فى البرنامج حيث كنت اتمنى أن أقدم أفضل مما قدمناها ولكنى اصطدمت بردوده وتعليقاته على الأسئلة التى وجهت له"، وأكدت أنه كان يرفض الرد على معظم الأسئلة وكانت ردوده غير متوقعة وبرغم أنها تحترم عمرو عبد الجليل وتقدره كفنان الا انها ترى اذا كان لا يرغب فى الرد على أسئلة البرنامج لماذا وافق على التواجد به.

أخر أعمال عمرو عبد الجليل في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو عبد الجليل في السينما فيلم السرب، وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية المصرية أمام شباك التذاكر مقارنة بمنافسيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق