مدرب الاتحاد المنستيري: اعتداءات طالت فريقنا خلال لقاء مولودية الجزائر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب الاتحاد المنستيري: اعتداءات طالت فريقنا خلال لقاء مولودية الجزائر, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:52 صباحاً

مدرب الاتحاد المنستيري: اعتداءات طالت فريقنا خلال لقاء مولودية الجزائر

نشر في باب نات يوم 22 - 09 - 2024

babnet
خلف انسحاب الاتحاد الرياضي المنستيري الذي لم يتمكن من تجاوز عقبة فريق مولودية الجزائر في إياب الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الأفريقية بعد هزيمته بهدفين نظيفين، استياء لدى الهيئة و الاحباء الذين تحولوا باعداد غفيرة للعاصمة الجزائرية.
و قد أبدى المدرب محمد الساحلي استغرابه حين تعمد الجانب المنظم عدم تأمين حافلة اللاعبين التي وصلت قبل انطلاق اللقاء بساعة للملعب وهو مخالف للوائح الاتحاد الافريقي ، هذا دون اعتبار ظروف التحضيرات التي دارت على أرضية كارثية بملعب نيلسون منديلا الفرعي ثم الاستفزازات الكبيرة من قبل الجماهير المتوجهة للملعب والشماريخ التي ألقيت على أرضية الملعب أمام أعين مراقب المباراة.
أخبار ذات صلة:
الاتحاد المنستيري ينهزم امام مولودية الجزائر بثنائية نظيفة ويودع المسابقة...
...
وأضاف الساحلي أن ما جرى خلال الشوطين من اعتداء و ضرب و غازات مسيلة للدموع لا علاقة له بالروح الرياضية حيث تمت محاولة اقتحام حجرة ملابس الاتحاد المنستيري والاعتداء على من فيها لضرب المعنويات وبث الرعب في نفوسهم حسب تعبيره.
من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد الرياضي المنستيري، أمير الحيزم، عن استغرابه مما حدث، مؤكداً أن الظروف العامة للمباراة كانت بعيدة كل البعد عن مبادئ الرياضة والروح الرياضية وحسن التنظيم.
وللإشارة فقد غادر كامل الفريق و الجماهير ملعب الشهيد على عمار نحو مطار هواري بو مدين بعد 3 ساعات من انتهاء اللقاء ليكون الوصول بسلام إلى مطار الحبيب بورقيبة الدولي بالمنستير في حدود الخامسة صباحاً.
المصدر : موزاييك
iframe loading=lazy src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fsevensharp%2Fvideos%2F1243133370347705%2F&show_text=false&width=560" class=divinside scrolling=no frameborder=0 allowfullscreen=true allow=autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen=true
iframe loading=lazy src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fsevensharp%2Fvideos%2F1204909647443502%2F&show_text=false&width=560" class=divinside scrolling=no frameborder=0 allowfullscreen=true allow=autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen=true
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق