توزر: حملة انتخابية لأنصار المترشح قيس سعيد في السوق الاسبوعية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توزر: حملة انتخابية لأنصار المترشح قيس سعيد في السوق الاسبوعية, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:52 صباحاً

توزر: حملة انتخابية لأنصار المترشح قيس سعيد في السوق الاسبوعية

نشر بوساطة محمد مبروك السلامي في الشروق يوم 22 - 09 - 2024

2326911
نظمت التنسيقية الجهوية للحملة الانتخابية للمترشح رقم 3 قيس سعيد حملة دعائية أثناء انتصاب السوق الاسبوعية عشية اول أمس السبت حيث تم التواصل المباشر مع رواد السوق وطرح أبرز نقاط البرنامج الانتخابي للمرشح ودعوة الناخبين إلى التصويت لمرشحهم.
وأشار المنسق الجهوي للحملة الانتخابية للمرشح قيس سعيد بولاية توزر رامي العلوي بأن التنسيقية أعدت برنامجا من الأنشطة الدعائية يمتد للفترة المتبقية من الحملة الانتخابية يعتمد على التواصل المباشر وتوزيع المطويات المتضمنة لتلخيص للبرنامج الانتخابي للمرشح، والقيام بنشاط وسط مدينة توزر وتعليق صور البيان الانتخابي للمرشح في الأماكن المخصصة من طرف الإدارة الفرعية للانتخابات بشكل يغطي كامل الولاية.
وكانت الحملة انطلقت منذ يوم الخميس أثناء انتصاب السوق الاسبوعية بنفطة باعتماد الاتصال المباشر المواطنين من رواد السوق وداخل أحياء نفطة .
وأفاد منسق الحملة بمعتمدية نفطة رؤوف رابحة بأنه تم الاعتماد على ابراز مسارات الاصلاح للمرشح، وضرورة إكمال هذا المسار من خلال التصويت له لدورة ثانية.
وأضاف أنه من بين النقاط التي تمت مناقشتها مع الناخبين ضرورة إكمال تجربة المجالس المحلية والشركات المحلية باعتبارها أداة للإقتصاد التضامني والاجتماعي ومكافحة الفساد
من جهته، أفاد منسق الحملة الانتخابية للمرشح قيس سعيد بدقاش سامي جلولي ان الحملة ستنطلق يوم الاثنين في دقاش بتعليق البيانات الانتخابية وصور المرشح كما تمت برمجة العديد من الأنشطة الدعائية تعتمد على التواصل المباشر داخل الأحياء وتوزيع المطويات وكذلك القيام بحملة في السوق الاسبوعية يوم الأربعاء في دقاش .
الانتخابات الرئاسية 2024

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق