مدرب باريس سان جيرمان يحذر من الاعتماد على ديمبلي في تسجيل الأهداف

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب باريس سان جيرمان يحذر من الاعتماد على ديمبلي في تسجيل الأهداف, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:33 صباحاً

وأشاد المدرب بعثمان ديمبلي البالغ من العمر 27 عامًا، والذي سجل أربعة أهداف وصنع هدفين هذا الموسم، حثّ الفريق ككل على التحسن؛ حتى لا يضع الكثير من الضغط على لاعب واحد فقط.

وقال إنريكي في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" للأنباء: "نحن لا نبحث عن هدّاف، لأنه إذا وضعت الضغط على ديمبيلي ثم لم يسجل الأهداف التي تريد أن يسجلها، فسنبدأ بالمشكلات".

وأضاف إنريكي: "ما نريده هو فوز الفريق.. من يسجل؟ لا يهمني، دع من يرتدي قميص باريس سان جيرمان يسجل، لا يوجد ضغط على لاعب واحد فقط.. يجب على الفريق بأكمله أن يواصل التحسن".

وبعد التعادل مع ريمس، أكد إنريكي: "كنّا نعلم منذ البداية أنها ستكون مباراة صعبة للغاية.. لقد لعبوا بشكل جيد للغاية، وهم أقوياء بدنيًا وكانوا جيدين في التعامل مع الكرة".

وسقط فريق باريس سان جيرمان في فخ التعادل أمام ريمس بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب "أوجيست دولون"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

جاء الهدف الأول لريمس في الدقيقة 9 من الشوط الأول عن طريق اللاعب كيتو ناكامورا، قبل أن يتعادل عثمان ديمبيلي في الشوط الثاني عند الدقيقة 68، ليكون التعادل الأول للفريق الباريسي هذا الموسم بعد 4 انتصارات.

ويتربع باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة، فيما يحتل ريمس المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق