"افتكرته چانط عربية نقل".. ميدو يعلق على سقوط قاعدة درع الدوري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"افتكرته چانط عربية نقل".. ميدو يعلق على سقوط قاعدة درع الدوري, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 01:12 مساءً

وسقط الدرع إلى نصفين خلال رفعه من جانب محمد الشناوي حارس مرمى فريق النادي الأهلي عقب تتويج الفريق الأحمر باللقب الموسم الماضي.

وكتب ميدو على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس: أتمنى أن يكون هناك تحقيق من قبل معالي الوزير الدكتور أشرف صبحي في واقعة سقوط قاعدة درع الدوري لحظة احتفال الشناوي كابتن الأهلي.. إزاي درع مكلف الدولة ملايين يكون مفكك بالشكل ده؟.. وإزاي درع الدوري يكون شكله كده أصلا؟.. والله أنا افتكرته چانط عربية نقل!!.

تعليق رابطة الأندية على كسر درع الدوري خلال تسليمه للأهلي

وخرج ثروت سويلم عضو رابطه الانديه المصرية باول تعليق له على سقوط درع الدورى خلال تسليمه للنادي الاهلي مؤخراً مؤكدا أن الدرع من نصفين قاعدة ودرع مثبت على القاعدة.

وواصل عضو رابطه الانديه: محمد الشناوي لم يكن يدري ذلك ورفعه من أعلى فسقط، إلى جانب أن الدرع جديد ربما لم يتم تثبيت قاعدته جيداً مؤكداً أنه لا يوجد أي مبرر لما حدث في مشهد كسر الدرع خلال تتويج فريق النادي الأهلي مؤخراً

وتم تسليم فريق النادي الأهلي درع الدوري خلال مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور ٣٢ لمسابقة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفوز على جور ماهيا بثلاثية نظيفة

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس السبت على استاد القاهرة، في إياب دور الـ٣٢.

 وكان الفريق قد حقق الفوز بنفس النتيجة في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي، ليتأهل الأهلي لدور المجوعات بالفوز 6/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

— Mido (@midoahm)

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق