الهلال يفوز على الاتحاد (1/3) في قمة دوري روشن السعودي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهلال يفوز على الاتحاد (1/3) في قمة دوري روشن السعودي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:33 صباحاً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي، وانتهت مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي في قمة مباريات الجولة الرابعة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وينتصر الهلال للمباراة الثامنة على التوالي أمام العميد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي بضغط قوي من جانب الهلال بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن ألكسندر ميتروفيتش أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة براسية رائعة.

وكانت دفاعات الاتحاد مفككة في بداية المباراة ولم يظهر عبد الإله العمري بطريقة جيدة، وعاد الهلال للسيطرة على المباراة وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 14 لصالح رينان لودي وعلى عبد الإله العمري.

وتمكن ميتروفيتش أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 14 بطريقة رائعة ويتقدم للزعيم بهدفين مقابل لا شيء، وحاول الاتحاد تسجيل الهدف الأول ونجح موسى ديابي أن يسجل ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 37 سجل سالم الدوسري الهدف الثالث لنادي الهلال وسط غياب لدفاعات الاتحاد في المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول سجل كريم بنزيما هدف جديد للاتحاد ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي بتقدم الهلال بثلاثية نظيفة.

الهلال والاتحاد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي، كان الهلال قد حسم المباراة ويلعب بهدوء، وحاول الاتحاد تسجيل الهدف الأول، ولكن تأخر الهدف حتى الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وسجل كريم بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 86 وكان قد سجل هدف آخر ولكن تم إلغائه، وتم إلغاء 3 أهداف للاتحاد في المباراة خلال اللقاء بداعي التسلل، وانتهت مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جدول الترتيب بعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي

وصل الهلال للنقطة 12 في المركز الأول، ويستمر الاتحاد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق