كارلو أنشيلوتي يعلق على الفوز أمام إسبانيول وينتقد جود بيلينجهام لهذا السبب! - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كارلو أنشيلوتي يعلق على الفوز أمام إسبانيول وينتقد جود بيلينجهام لهذا السبب! - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 02:27 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على فوز فريقه أمام إسبانيول في الدوري الإسباني.

واحتضن ملعب سنتياجو برنابيو، مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الجولة السادسة بمسابقة الدوري الإسباني موسم 24/25.

ريال مدريد ضد إسبانيول – كيليان مبابي

والتي انتهت بفوز المرينجي بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الملكي كل من داني كارفخال، رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي.

كارلو أنشيلوتي: مشكلة بيلينجهام ظهرت لأنه لم يطلب التغيير

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة “لقد بدأنا بشكل جيد منذ البداية، وكذلك بعد هدف اسبانيول الأول، كان لدينا إيقاع وفرص، أنا سعيد”.

وتابع:- “احتجاجات اللاعبين والبطاقات الصفراء؟.. أعتقد أنه كان هناك ثلاث بطاقات صفراء خطيرة هذا الموسم، علينا أن نعتاد على الحكام”.

وتابع:- “جود بيلينجهام وكارفخال.. كارفخال أصيب، تعرض لضربة وهي ليست خطيرة، الشيء الذي يؤلم بيلينجهام هو الكتف، لقد كان قادرًا على اللعب دون مشكلة، دعونا نرى الكتف غدًا، لكني لا أجده مقلقًا”.

وأكمل:- “لقد لعب جود بيلينجهام دائمًا بواقي الكتف، لقد كانت أفضل وظلت بدونها لمدة شهر، المشكلة ظهرت اليوم لأنك لم تطلب التغيير، لن تكون مشكلة، لكن عليك أن تهتم بنفسك، سيكون متاحًا للمباراة القادمة”.

وواصل:- “لقد لعبنا بشكل أسرع، مع سرعة أكبر للكرة، لقد غطينا المنطقة بشكل جيد، جاء رودريجو وبيلينجهام بشكل جيد، الهدف الثالث كان مذهلاً بهجمة مرتدة رائعة، لقد سددنا على المرمى عدة مرات، في الخلف استعدنا الكرة بالضغط بعد خسارتها، لقد غادرنا بديناميكية جيدة، ونعود تدريجياً إلى أفضل نسخة لدينا”.

وأردف كارلو أنشيلوتي:- “طريقة لعب “روك آند رول”؟.. أيضًا في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني، عندما اشتدت المباراة، كان الأمر أفضل بالنسبة لنا”.

38 مباراة بدون خسارة في الدوري الاسباني؟ هدف إسبانيول الأول غيَّر كل شيئ؟

أنشيلوتي:- “سجلنا هدفًا واحدًا فقط في الشوط الأول، لقد تحدثت عن ذلك مع اللاعبين، لكن هذه الديناميكية لم تتغير، الشوط الأول كان أكثر كثافة، 38 مباراة بدون خسارة؟ إنه يؤكد أن هذا الفريق أدى بشكل جيد، ويعمل بشكل جيد وسيقوم بعمل جيد للغاية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق