لوكا مودريتش يُشيد بـ ثلاثي هجوم ريال مدريد بعد الفوز على إسبانيول في الدوري الإسباني - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لوكا مودريتش يُشيد بـ ثلاثي هجوم ريال مدريد بعد الفوز على إسبانيول في الدوري الإسباني - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 02:27 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أشاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش قائد ريال مدريد بثلاثي الهجوم بالفريق بعد الفوز على إسبانيول في الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على ضيفه إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سنتياجو برنابيو في الجولة السادسة بالدوري الإسباني.

ريال مدريد

وبهذا الفوز رفع المرينجي رصيده من النقاط إلى 14 نقطة، بالمركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد إسبانيول في المركز الثالث عشر عند النقطة 7.

لوكا مودريتش: سعيد جدًا باللعب لمدة 90 دقيقة

وقال لوكا مودريتش في تصريحات صحفية عقب المباراة “انا جيد جدًا، سعيد جدًا باللعب لمدة 90 دقيقة، أشعر أنني بحالة جيدة جدًا بدنيًا وذهنيًا، لدينا مجال كبير للتحسن”.

وتابع:- “الشوط الأول اليوم، قبل كل شيء، لعبنا بشكل جيد للغاية، لكن صحيح أنه كان من الصعب علينا تسجيل هذا الهدف، في الشوط الثاني، بسبب اللياقة البدنية والجودة، لأننا نمرر الكرة بسرعة كبيرة، لا نستسلم وفي النهاية هذا يمنحنا هذا الفوز”.

وأضاف:- “38 مباراة بدون خسارة في الدوري الاسباني؟.. جيد جدًا، وهذا يعني الكثير، عدم خسارة المباريات في العديد من الأيام هو أمر جميل ولكن علينا أن نستمر، إنها الجودة، والشخصية، والتزام الفريق، والجميع مستعدون عندما يحين دورهم، هذه هي المفاتيح”.

وأتم:- “لاعبو الهجوم.. إنهم نجوم عالميون، نحن سعداء جدًا بوجودهم في الفريق، إنهم يقومون بعمل جيد ولكن يمكننا جميعًا التحسن أكثر، هذه المباراة يمكن أن تمنحنا الثقة جميعًا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق