هل تكون مباراة السوبر الإفريقي هي الظهور الأول لصفقات الزمالك؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل تكون مباراة السوبر الإفريقي هي الظهور الأول لصفقات الزمالك؟, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 04:59 مساءً

ينتظر جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الظهور الأول للصفقات التي أجراها مسئولي النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة القادمة.

صفقات الزمالك 

وقد يشهد لقاء السوبر الإفريقي المنتظر بين الأهلي والزمالك، تسجيل الظهور الأول للصفقات التي أجراها الزمالك هذا الصيف.

فالزمالك ينتظره مدعكة كروية كبيرة أمام النادي الأهلي، وتجمع بينهما في إطار منافسات السوبر الإفريقي، على الأراضي السعودية، خلال نهاية الشهر الجاري.

الظهور الأول لصفقات الزمالك 

وقد يشارك عدد من الصفقات التي أجراها نادي الزمالك، ولكن قد يكونوا بدلاء، خاصة وأنها ستكون مباراة خاصة ولم يحدث الانسجام المطلوب بين اللاعبين الجدد، لذا قد يفضل البرتغالي جوزيه جوميز، عدم المغامرة بالدفع بالصفقات الجديدة في لقاء السوبر. 

وكان قد تعاقد نادي الزمالك، مع عدد من الصفقات، هم الفلسطيني عمر فرج، محمود بنتايك، كونراد ميشالاك، سيدي نداي، ومحمد حمدي، وفشل في إنهاء التعاقد مع بوبيندزا الذي أعلن انضمامه لصفوف نادي بوخارست الروماني.

أهداف الزمالك من مباراة السوبر

ويتطلع نادي الزمالك، لتحقيق الهدف المرجو له من لقاء السوبر، بالفوز على النادي الأهلي، وخطف اللقب القاري الثاني له في الموسم، وذلك لعدة اعتبارات، أهمها رد اعتباره أمام النادي الأهلي، الذي سرق له تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الفارس الأبيض عام 2020، عندما فاز بهدفين دون رد في المباراة الأشهر بينهما.

كما أن الزمالك، يأمل في مسر عُقدة التغلب على النادي الأهلي خلال السنوات الأخيرة، والتي شهدت اكتساح كبير من جانب الفريق الأحمر على غريمه الأبيض، لذا متوقع أن تكون قمة ملتهبة تجمع بين الغريمين على الأراضي السعودية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق