غدا.. رئيس الوزراء يتفقد 4 مصانع أدوية في 6 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غدا.. رئيس الوزراء يتفقد 4 مصانع أدوية في 6 أكتوبر, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:56 مساءً

الرئيسية أهم الأخبار أهم الأخبار الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 - 4:48 م

غدا.. رئيس الوزراء يتفقد 4 مصانع أدوية في 6 أكتوبر

مصطفى مدبولى

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، غدا السبت 4 مصانع أدوية، بمدينة 6 أكتوبر ويرافقه نائب رئيس الوزراء الدكتور خالد عبد الغفار، ورئيس هيئة الدواء.

وتأتي زيارة رئيس مجلس الوزراء للمصانع في اطار جولات رئيس الوزراء للمصانع للوقوف علي نسب الانتاج واحتياجاتها.

وخلال الأسبوع الماضي التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، وذلك في إطار متابعة عدد من ملفات عمل الوزارة، وكذا المشروعات التي يتم تنفيذها حاليا لتطوير الشركات التابعة للوزارة.

واستهل رئيس مجلس الوزراء اللقاء، بالتأكيد على أن برنامج عمل الحكومة يستهدف تعظيم العائد على الأصول المملوكة للدولة كأحد أهم الأولويات في تحقيق التنمية الاقتصادية، ولذا فنحن نعمل على مواصلة تنفيذ خطة تحسين وتطوير أداء الشركات والمصانع التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، واستمرار البرامج التدريبية لرفع كفاءة الموارد البشرية بها.

وفي هذا الإطار، أشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى ضرورة وضع مستهدفات محددة من خلال رؤية واضحة تماما لكل شركة من الشركات التابعة للوزارة وتوابعها، على أن يتم ذلك عن طريق خطط واضحة لكل شركة قابضة، مؤكدًا أنه سيتم متابعة تنفيذ ذلك بصفة دورية، وموقف تلك الشركات أولا بأول، كما سيتم تنظيم زيارات ميدانية لها، لمتابعة الموقف ومستجداته على أرض الواقع.

ddba2070ca.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق