تشكيل الزمالك الرسمي أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية الإفريقية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشكيل الزمالك الرسمي أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية الإفريقية, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:13 مساءً

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لنادي الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية الإفريقية، ضمن مباريات دوري الـ32 من المسابقة، ويرغب لاعبو الزمالك في إنهاء المباراة مبكرا، وتسجيل أكبر عدد من الأهداف، من أجل التركيز على لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بين الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية الإفريقية بصورة كاملة.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية الإفريقية

يبدأ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، المباراة أمام الشرطة الكيني، ضمن مباريات إياب دوري الـ32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري، محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، مصطفى شلبي.

الصورة

موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية الإفريقية

من المقرر أن تبدأ مباراة نادي الزمالك أمام الشرطة الكيني، ضمن مباريات إياب دوري الـ32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية الإفريقية

سوف يبث لقاء الزمالك أمام الشرطة الكيني، ضمن مباريات إياب دوري الـ32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عبر قناة أون تايم سبورت 1 اتش دي، تعليق حاتم بطيشة.

نتيجة لقاء الذهاب بين الفريقين

كان الزمالك قد نجح في تحقيق لفوز، في مباراة الذهاب على فريق الشرطة الكيني بهدف نظيف، أحررزه عبدالله السعيد، في اللقاء الذي أقيم بينهما في كينيا.

الزمالك والشرطة الكيني.. أون تكشف خريطة تغطية المباراة | يلاكورة
فرحة لاعبي الزمالك بهدف الفوز

بيان شركة سبورتكس بشأن مقاضاة نادي الزمالك

تنويه هام نحن شركة سبورتكس للملابس الرياضية صاحبة العلامة التجارية إنيرجيا أن التصميم الخاص بتشيرتات التدريب الخاصة بفريق الأول لنادي الزمالك المصري التي تم تداول صورها على وسائل التواصل الاجتماعي هو تصميم ذو حق اصيل لشركة سبورتكس وقد تم استخدام ونشر هذا التصميم على موقعنا بتاريخ 24 مارس 2024 وايضاً ارساله للعديد من العملاء لدي الشركة لاستخدامه في اطقم التدريب واطقم المباريات الخاصة بهم.

وتعرب نحن عن إستيائنا الشديد لمثل هذا الموقف المؤسف الذي هو يمثل لنا أبعد ما يكون عن الاحترافية والامانة في التعامل مع التصميمات في مجال صناعة الملابس الرياضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق