دياموند بو عبود: أحب تناول القضايا الكبيرة والمثارة في أفلامي..

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دياموند بو عبود: أحب تناول القضايا الكبيرة والمثارة في أفلامي.., اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مساءً

أكدت أنها تحمست جداً للعمل، وعملت الكاستنج وفخورة بهذه التجربة، خاصة وأنها تطرح الأحداث ومشاهد أرشيفية والقصص التي تحدث بالفعل وطرحها من الجانبين.

وقالت متأثرة: "الوجع بيجمعنا، وأثار خلاف كبير عندما طُرح عالمياً عن البوسنيين ولكن بلغة سينمائية حلوة".

وعن تجربة التعاون مع مخرج دولي قالت: اشتغلت كتير قبل التصوير، المخرج زياد لديه رؤية وإدارة ممثل عظيمة، والفيلم لم يتغير منه كلمة وتم طرحه كما كان مكتوب، وحصل على جوائز كثيرة على السيناريو.

وأكدت أن علاقتها بالمسرح لا تنتهي، وأكدت أنها تعمل جدياً في المسرح وكان أخرها مسرحية قامت بكتابتها في ديسمبر ٢٠٢٣ 

ورداً على سؤال السيناريست محمد الباسوسي مدير مهرجان الغردقة، عن فيلم "أصحاب ولا أعز": قالت لم يؤثر على نفسياً وهو عمل جيد، واحترم الفيلم وعملي به، ورأيي لم يتغير بعد موجة الإنتقادات، ومنى زكي قامت بدور جيد.


ورداً على سؤال المنتج الدكتور عاطف عبداللطيف، عن إمكانية المشاركة في عمل بمصر، قالت: كنت عايشة بمصر وبحبها من قبل ما أزورها، أحب الشعب الكريم والطيب، وإذا في فرصة لتصوير أى فيلم أو المشاركة فيه قالت يشرفني جداً ولو متاح هعمل. 


وتابعت: أنها تخرجت من قسم التمثيل والإخراج ببلدها بيروت بلبنان، ولكن عملت بالتمثيل حتى تستطيع الوصول لقلوب المشاهدين، وقالت : كان عندي شغف اوصل لكل الناس من خلال التمثيل وبأفضل صورة ممكنة، اختار الحياة برغم الصعوبات، بطور من نفسي، علشان اوصل لهم.

وتحدثت عن فيلم "ايزا" والذي يحكي عن سيدة تحاول الحصول على ابسط حقوقها، وبتاخد حقها بايديها، نحن بنكون هذه البلد وهى دي الأرض اللي بتجمعنا، أهم شىء عندي الإنسانية وملتزمة به.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق