نظام أسلحة تفوق سرعة الصوت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نظام أسلحة تفوق سرعة الصوت, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 02:20 مساءً

وبموجب العقد الجديد. ستوفر شركة لوكهيد مارتن معدات إضافية لبطاريات LRHW. ودعمًا لهندسة الأنظمة والبرمجيات. والحلول اللوجستية للجيش.

ستقدم LRHW فئة جديدة من الصواريخ بعيدة المدي فائقة السرعة والقابلة للمناورة مع القدرة علي الإطلاق من منصات أرضية متحركة.

وتم تصميم نظام الأسلحة LRHW لإطلاق صاروخ All Up Round "AUR" الشائع الذي تفوق سرعته سرعة الصوت - والذي يقدمه برنامج الضربة السريعة التقليدية "CPS" الذي تديره البحرية الأمريكية - ويتضمن علبة الجيش. ومركز عمليات البطارية. وقاذفات نصب الناقلات.

من جانبه قال ستيف لين. نائب رئيس أنظمة الأسلحة الهجومية التي تفوق سرعتها سرعة الصوت في شركة لوكهيد مارتن: "تفتخر الشركة بمواصلة شراكتها القوية مع الحكومة الأمريكية فيما يتعلق بقدرات الضربات التي تفوق سرعتها سرعة الصوت". "وبموجب هذا العقد. سندعم الجيش الأمريكي للحفاظ علي نظام الأسلحة طويل المدي الذي تفوق سرعته سرعة الصوت الموجود حاليًا في أيدي الجنود الأمريكيين. وإنتاج بطاريات إضافية للاستخدام الميداني في المستقبل. ودعم اختبارات الطيران."
وقامت الشركة د بتسليم معدات أول بطارية LRHW. يشار إليها باسم "دارك ايجل". للجنود الأمريكيين في عام 2021. وستواصل الشركة دعم الجيش الأمريكي لتلبية هذه الحاجة الماسة للأمن القومي.
وتعمل الشركة علي تطوير تقنية تفوق سرعة الصوت المتقدمة للغاية علي مدار الستين عامًا الماضية كجزء من رؤية الشركة

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق