كولر يرفض استعجال عودة المصابين ويؤكد جاهزية مروان عطية لمباراة العودة امام مازيمبي

يواجه النادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبلة، في مهمة صعبة لحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية بعد التعادل السلبي الذي حققه الفريق في مباراة الذهاب، ويُعاني الفريق الأحمر من إصابات مؤثرة في صفوفه، مما يثير قلق جماهيره حول قدرته على تحقيق الفوز.

رفض استعجال عودة المصابين

يُدرك المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، خطورة موقف فريقه، لكنه يرفض في الوقت ذاته الاستعجال في عودة اللاعبين المصابين للمشاركة في المباراة، ويؤكد كولر على ضرورة منح اللاعبين الوقت الكافي للتعافي من إصاباتهم قبل الدفع بهم في الملعب، تجنبًا لتفاقمها وتعريضهم لمخاطر جديدة.

مروان عطية الوحيد القريب من العودة

وبناءً على ذلك، لن يتواجد في لقاء الإياب الخماسي محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات، بينما يعد مروان عطية هو الوحيد من بين المصابين القريب من اللحاق بالمباراة.

ومن المقرر أيضاً أن يستعيد الأهلي جهود الخماسي المصاب في نهاية الشهر الجاري، ليكونوا جاهزين للمشاركة في مباريات الدوري المصري، وفي نهائي دوري أبطال أفريقيا حال تأهل الفريق للمباراة النهائية.

ويُذكر أن الأهلي قد تعادل سلبيًا مع مازيمبي في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكونغو، مما يجعل مهمة التأهل للنهائي صعبة لكن ليست مستحيلة، وعلق كولر على تعادل فريقه في الذهاب قائلاً: “النتيجة مقبولة، لكننا سنقاتل من أجل الفوز في لقاء الإياب، ونحتاج إلى دعم كبير من جمهورنا في هذه المباراة الحاسمة.”

تحضير قوي لمباراة الإياب

يُؤكد كولر على أن الجهاز الفني قد بدأ بالفعل في تحضير الفريق لمباراة الإياب، من خلال مشاهدة مباريات مازيمبي السابقة وتحليل نقاط القوة والضعف لدى الفريق الكونغولي.

رسالة قوية من كولر إلى جماهير الأهلي

وجه كولر رسالة قوية إلى جماهير الأهلي، حثهم فيها على مساندة الفريق في لقاء الإياب، وقال: “أتمنى أن يكون هناك دعم كبير من جمهورنا، وأن يكون الملعب مكتملا على آخره، وأن يكون اللاعب رقم واحد ويشعل الأجواء داخل الملعب.”

كما أعرب كولر عن غضبه من الشائعات التي تُثار حول طبيب الفريق، الدكتور أحمد جاب الله، مؤكدًا على أنه من أفضل الأطباء الذين عمل معهم في الأهلي.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *