توترات في علاقة مانشيني مع لاعبي المنتخب السعودي!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توترات في علاقة مانشيني مع لاعبي المنتخب السعودي!, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 07:49 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية، عن حالة التوتر التي تعيشها علاقة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، ولاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ولذلك عقب مباراة الصقور ومنتخب إندونيسيا.

ووقع الأخضر في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره منتخب إندونيسيا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث لتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

طلال حاجي
منتخب السعودية 

تعادل السعودية أثر على علاقة مانشيني مع لاعبي المنتخب الوطني

ومن جانبه، كشف أحد مراسلي قناة العربية، عن أن العلاقة بين المدير الفني الإيطالي ولاعبي المنتخب السعودي، أصبحت رسمية تمامًا، مشيرًا إلى أن التعادل في مباراة إندونيسيا، آثار سلبيًا على اللاعبين حتى الآن.

وأضاف، أن هناك مراجعات شاملة يجريها المدرب الإيطالي على أداء اللاعبين السعوديين، وكذلك أداء المنتخب الصيني في مباراته التي خسرها أمام نظيره الياباني بنتيجة (7-0).

روبيرتو مانشيني - منتخب السعودية
روبيرتو مانشيني

وأوضح على أن الرسمية في العلاقة بين المدرب واللاعبين، مستمرة خلال تدريبات الأخضر الجماعية، وكذلك أثناء الخروج من فندق الإقامة، حيث يتوجه الإيطالي مع معاونه فقط بحافلة خاصة إلى ملعب التدريب قبل اللاعبين بنصف ساعة.

ومن المنتظر أن يواجه الأخضر نظيره المنتخب الصيني يوم الثلاثاء القادم، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في تصفيات مونديال 2026، على ملعب داليان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق