وزير البلديات والإسكان يزور مقر أمانة منطقة الباحة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير البلديات والإسكان يزور مقر أمانة منطقة الباحة, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 02:07 مساءً

زار وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، مقر أمانة منطقة الباحة، حيث التقى خلالها أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط، وقيادات الأمانة، واطّلع على آخر المستجدات في تنفيذ المشاريع التنموية وسير العمل في منظومة التنمية الحضرية ضمن برنامج "أنسنة المدينة"، إضافة إلى الخطط التطويرية للارتقاء بالخدمات البلدية المقدمة للسكان والزوار. وشاهد الوزير في بهو مبنى الأمانة المعرض المصوّر لبرنامج "أنسنة المدينة قبل وبعد"، الذي يوضّح النقلة النوعية ذات الأبعاد الإنسانية ويستهدف تحسين الهوية البصرية والمشهد الحضري ورفع كفاءة الطرق وتهيئة الممرات الآمنة للمُشاة وشبكة الفراغات العامة والساحات الخضراء لاحتضان الأنشطة الثقافية والاجتماعية وتوظيف كل الإمكانات في تنمية المكان لخدمة الإنسان.
وعقد الحقيل خلال الزيارة اجتماعاً مع أمين الباحة‬ وقيادات الأمانة للاطلاع على منجزات الأمانة وأبرز التحديات التي تواجه القطاع البلدي بالمنطقة.

بعد ذلك التقى معاليه، بعددٍ من المواطنين للاستماع إلى مرئياتهم وملاحظاتهم، وذلك في إطار لقاءات الوزير المجتمعية والتواصل مع أفراد المجتمع، حيث بحث مع المواطنين أبرز ما يواجهون من معوقات، من أجل تذليلها والارتقاء ‏بمستوى العمل وتقديم خدمات فعّالة ونوعية لكل المستفيدين.

ونوه الوزير الحقيل أن منظومة البلديات والإسكان في جميع مناطق المملكة تحظى باهتمام ودعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ؛ بهدف تعزيز جودة الحياة في المدن، مؤكدًا أن جميع مرئيات المواطنين ستكون محل اهتمامه وسيتم العمل على حلها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق