بمشاركة واسعة اختتام مهرجان البراعم للجمباز

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بمشاركة واسعة اختتام مهرجان البراعم للجمباز, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 02:02 مساءً

دمشق-سانا

بمشاركة واسعة من لاعبي الجمباز من محافظتي دمشق وريف دمشق أقام اتحاد الجمباز مهرجاناً لفئة البراعم للفئات العمرية الـ 4 والـ 5 والـ 6 سنوات.

وتضمنت فعاليات المهرجان الذي استضافته صالة الفيحاء المركزية بدمشق مجموعة من العروض الفنية الرياضية لمختلف حركات الجمباز الأساسية مع بعض الفنيات المهارية للفئات ذات المستوى المتقدم، وسط أجواء حماسية وتشجيعية من الجمهور.

رئيس اتحاد الجمباز محمد فواز شرف، أوضح في تصريح لسانا أهمية هذا المهرجان لتنشيط هذه الرياضة، ودعم وتحفيز اللاعبين الصغار لكونهم اللبنة الأساسية التي يعول عليها في قادمات الأيام والرديف للفئات العمرية الأكبر من خلال المشاركات الخارجية.

وأشار عضو اتحاد اللعبة نور هارون إلى أن هذا المهرجان جاء لتعزيز التعاون بين الاتحاد واللجان والمدربين والحكام واللاعبين، وتشجيع جميع الأطفال وخاصة الفئات العمرية الصغيرة، لافتاً إلى أنه لم يتم اعتماد نتائج في البطولة لكونها تحفيزية بالدرجة الأولى، وقد لاقت إقبالاً كبيراً وتحديداً من دمشق وريفها فاق التوقعات.

مدربو وكوادر اللعبة، عبروا عن سعادتهم بإقامة المهرجان الذي من شأنه إعادة تفعيل اللعبة في دمشق وريفها، وتوسيع قاعدتها أكثر ولا سيما بوجود المواهب والخامات الصغيرة التي أبدعت بفنون الجمباز في المهرجان.

هناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق