سعيًا للثأر، بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في مواجهة نارية بالدوري الألماني اليوم

0 تعليق ارسل طباعة

يلتقي فريق بايرن ميونخ مع نظيره بايرن ليفركوزن، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني في نسخته الحالية 2023-2024.

وتنطلق صافرة مباراة بايرن ميونيخ وليفركوزن في الجولة الخامسة من الدوري الألماني، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

ويآمل فريق بايرن ميونيخ للثأر من فريق ليفركوزن بعد الفوز بثلاثية نظيفة في أخر مواجهة جمعت بينهما، كما أن العملاق البافاري لم يستطع تحقيق الفوز في أي من المباريات الثلاثة الأخيرة التي جمعت الفريقين.

ونجح ليفركوزن تحت قيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، في التتويج ببطولة الدوري الألماني في نسخته الأخيرة، وكسر هيمنة العملاق البافاري والتي استمرت للعديد من المواسم المتتالية.

ترتيب بايرن ميونيخ وليفركوزن في الدوري الألماني

ويتصدر فريق بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها، حيث تمكن العملاق البافاري من تحقيق الفوز في جميع المباريات التي خاضها في النسخة الحالية من بطولة الدوري الألماني.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق ليفركوزن المركز الثاني وفي جعبته 9 نقاط، خلف فريق بروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، وذلك بعدما حقق الفوز في 3 مواجهات وخسر أخرى.

تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع أمام ليفركوزن في الدوري الألماني

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

في خط الدفاع: لايمر، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز.

في خط الوسط: جوشوا كيميتش، بافلوفيتش، جمال موسيالا.

في خط الهجوم: أوليز، سيرجي جنابري، هاري كين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق