شاومي تطلق سوارة Xiaomi Band 9 وسماعة Buds 5 للأسواق العالمية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاومي تطلق سوارة Xiaomi Band 9 وسماعة Buds 5 للأسواق العالمية, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:50 صباحاً

أعلنت العملاق الصيني شاومي خلال الحدث الذي انطلق اليوم عن إطلاق سوارة Xiaomi Band 9 الذكية وسماعة Buds 5 اللاسلكية للأسواق العالمية.

انطلق حدث شاومي اليوم من مدينة برلين لكشف النقاب رسمياً عن هواتف Xiaomi 14T و14T Pro، كما أعلنت الشركة خلال الحدث عن إطلاق Xiaomi Smart Band 9 وXiaomi Buds 5 لأسواق جديدة.

ولقد قدمت شاومي هذه الإصدارات في السوق الصيني منذ شهر يوليو الماضي، ومن ثم قدمت سوارة  Band 9 الذكية في السوق الأوروبي في شهر أغسطس بسعر 39 يورو.

وتتميز سوارة Band 9 بشاشة AMOLED بحجم 1.62 إنش، ومعدل تحديث 60 Hz، كما تدعم الشاشة سطوع بنسبة 1200-nit.

كما تأتي السوارة الذكية بتحسينات في رصد معدل ضربات القلب، مع إطار من سبائك الألومنيوم، وتضم السوارة بطارية تستمر بعمر شحن يصل إلى 21 يوم.

أيضاً تدعم سوارة Xiaomi Smart Band 9 رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، ومراقبة حالة المستخدم في ساعات النوم، وأيضاً قياس نسبة الإرهاق، مع دعم تتبع نشاط المستخدم في أكثر من 150 نمط رياضي.

من جانب أخر تقدم شاومي سماعة Xiaomi Buds 5 اللاسلكية للأسواق العالمية باثنان من محركات التشغيل المغناطيسية بحجم 11مم، مع تقنية “Harman AudioEFX” الصوتية، وتستمر السماعة بعمر شحن يصل إلى 39 ساعة.

كما تدعم السماعة تقنية كوالكوم “aptX Lossless”، وتأتي Buds 5 بميزة إلغاء الضوضاء، أيضاً تدعم معايير IP54، وتتوفر سماعة Xiaomi Buds 5 بسعر 99 يورو.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق