عمر جابر: هدفنا حصد لقب السوبر الأفريقي لإسعاد جمهور الزمالك 

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمر جابر: هدفنا حصد لقب السوبر الأفريقي لإسعاد جمهور الزمالك , اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 05:57 مساءً

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي :" مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي كبيرة ومهمة وديربي قوي، ونتطلع للفوز باللقب، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباراة".

وتابع عمر جابر قائلاً:" الجميع ينتظر المباراة، وجمهور الزمالك يساندنا باستمرار سواء في مصر أو خارج البلاد، ونتمنى أن نفوز بالبطولة لإسعاد الجماهير، وسنبذل قصارى جهدنا في المباراة من أجل الجماهير".

وتابع اللاعب قائلاً:" مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بها تفاصيل صغيرة، ومن يركز في اللقاء يستطيع الفوز، وأرى أن الزمالك يخوض المباراة بتركيز شديد ولدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق الفوز".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 

تنطلق مباراة النادي الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل، الموافق 27  سبتمبر الجاري، على ملعب "المملكة أرينا" معقل نادي الهلال السعودي، بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

تذاع مباراة النادي الأهلي والزمالك عبر شاشة قنوات "إم بي سي مصر "المجانية والمفتوحة، بالإضافة إلى بي إن سبورتس القطرية والمشفرة.

ويلتقى الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي رسميًا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق