دييجو جوتا يسجل الهدف الثاني لفريق ليفربول في وست هام (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة

سجل الدولي البرتغالي دييجو جوتا الهدف الثاني لفريق ليفربول في شباك وست هام يونايتد، ليصبح الثاني لفريق ليفربول والثاني له شخصيا بالمباراة.

وتقام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد على ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة “كأس كاراباو”.

— Sulaiman (@sulaiman444)

أحداث الشوط الأول

تقدم وست هام يونايتد في النتيجة على فريق ليفربول بعدما سجل كونساه مدافع الريدز هدف بالخطأ في مرماه، بحلول الدقيقة 21.

تمكن البرتغالي دييجو جوتا هدف التعادل لفريق ليفربول في شباك وست هام يونايتد في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول لتصبح النتيجة 1-1.

تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام

حراسة المرمى: كويمين كيليهير

الدفاع: جو جوميز – جاريل كونساه – كونور برادلي – كوستاس تسيميكاس

الوسط: واتارا إندو – كورتيس جونز – ديوجو جوتا

الهجوم: كودي جاكبو – داروين نونيز – فيدريكو كييزا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس الرابطة والمعلق

ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد عبر قناة beIN Sports 6، حيث سيقوم المعلق عامر الخوذيري بتغطية أحداث اللقاء.

ما بعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

وبعد انتهاء مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، سيتم إجراء مراسم قرعة دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، مما يزيد من حماس الجماهير التي تترقب نتائج هذه المنافسات.

عودة الدوري الإنجليزي يوم السبت الممتاز

وفي سياق آخر، يعود ليفربول إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل، حيث يواجه وولفرهامبتون في الجولة السادسة من البطولة هذا الموسم، مما يجعل هذه الفترة حاسمة بالنسبة للفريق الذي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية على كافة الأصعدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق