أمام الأهلي.. 3 قدساويين يعوضون كينونيس

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام الأهلي.. 3 قدساويين يعوضون كينونيس, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:19 مساءً

ما يزال الإسباني ميتشيل جونزاليس، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، يدرس خياراته لتعويض المهاجم المكسيكي جوليان كينونيس، الغائب للطرد عن مواجهة الأهلي، الجمعة، ضمن خامس جولات دوري «روشن» السعودي.
وحسب مصادر «الرياضية»، لم يتضح بعد من سيبدأ بدلًا من كينونيس، لكن جونزاليس يفاضل بين هيثم عسيري وتركي العمار وعبد العزيز العثمان لاختيار أحدهم معوّضًا للمهاجم الذي تلقى بطاقة حمراء في التعادل السلبي مع الأخدود ضمن الجولة الرابعة.
وواصل فريق القادسية، مساء الأربعاء، استعداداته للمباراة، وركّز المدرب الإسباني على تحسين اللياقة البدنية وتنفيذ اللاعبين توجيهاته التكتيكية، وطالبهم، كما أفادت المصادر، بالحفاظ على روحهم المعنوية العالية التي ظهروا بها أمام العروبة، الأحد الماضي، عندما فازوا 4ـ1 ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وجمع القادسية، بطل النسخة الماضية من دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، سبع نقاطٍ خلال الجولات الأربع الماضية، من فوزين على الفتح والرائد وتعادلٍ مع الأخدود فيما خسِر من الشباب.
وبعد فقدان أربعة نقاط، غيَّر جونزاليس الرسم الخططي للفريق، واعتمد على مهاجمين اثنين، وخط وسط ثلاثي، ودفاع من خمسة لاعبين.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق