أسرار جديدة في أزمة النصر مع محمد أبو جبل بعد عامين من اندلاعها - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسرار جديدة في أزمة النصر مع محمد أبو جبل بعد عامين من اندلاعها - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:23 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

فجر مصدر مقرب من المصري محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، أسرار جديدة في أزمته مع نادي النصر السعودي، والذي كان يلعب في صفوفه من قبل.

ووقع الحارس المصري عقود انضمامه إلى صفوف أصفر الرياض في عام 2022، قبل أن يتراجع عن الصفقة بعد ذلك ومن ثم تعاقد ويتعاقد مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، بدلًا منه.

النصر السعودي 

رئيس النصر السابق السبب في أزمة الفريق مع محمد أبو جبل

ومن جانبه، أزاح نواف المهدي، وكيل أعمال الحارس المصري محمد أبو جبل في المملكة، الستار عن أزمة اللاعب المصري مع إدارة نادي أصفر الرياض والتس اندلعت في عام 2022.

وقال المهدي خلال تصريحات مع برنامج “الأول 1”: “مسلي آل معمر رئيس النصر الأسبق؛ هو من اتصل بي شخصيًا، وطلب مني التعاقد مع محمد أبو جبل”.

وأوضح، أنه تفاجئ بعد ذلك من موقف الفريق السعودي، حيث نشر بيان رسمي أعلن خلاله التراجع عن صفقة أبو جبل، وذلك بسبب تعرضه للخداع حول موعد نهاية عقد اللاعب مع نادي الزمالك والذي كان يلعب في صفوفه في ذلك الوقت.

محمد أبو جبل 

وواصل: “اتصلت بمسلي بعد هذا البيان؛ وذكرت له بأن عقد أبو جبل الرسمي مع الزمالك، ينص على أنه ينتهي بختام الموسم الرياضي المحلي، والذي تم مده في مصر”

ونوه، على أن الرئيس السابق للعالمي مسلي آل معمر كان يحاول إيجاد أي صيغة قانونية، من أجل التهرب من استكمال صفقة الحارس المصري، بالرغم من توقيع العقود.

وأتم حديثه بالقول، أن الحارس المصري حصل على كامل قيمة عقده مع العالمي تعويضًا له عما حدث وقتها، خاصة وأن التراجع عن الصفقة كان من ناحية آل معمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق