بعد حريق لوكيشن فيلمها.. إلهام شاهين: سنبدأ التصوير قريبا.. ونوعدكم بفيلم يشرف السينما المصرية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد حريق لوكيشن فيلمها.. إلهام شاهين: سنبدأ التصوير قريبا.. ونوعدكم بفيلم يشرف السينما المصرية, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 08:38 مساءً

حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة شكر إلى نقابة المهن السينمائية بعد مواساتها في حريق لوكيشن تصوير فيلمها الحب كله، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إلهام شاهين تشكر نقابة المهن السينمائية

وكتبت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: شكرا للسيد نقيب المهن السينمائية ورئيس الإتحاد العام للفنانين العرب أ. مسعد فودة.. وصلتنا رسائلك.. وبينهم يوم واحد.. وكان المفترض أن نبدأ اليوم التصوير في فيلمنا.. الحب كله.. ولكن قدر الله وما شاء فعل.. وبإذن الله سنبدأ التصوير قريبا رغم كل الظروف.. ونعدكم أن نقدم فيلم يشرف السينما المصرية ويستمتع الجمهور بمشاهدته.. تحياتي وشكرا لدعمكم ومساندتكم.

إلهام شاهين 

حريق لوكيشن تصوير فيلم الحب كله بطولة إلهام شاهين

وكان قد أعلن المنتج شريف مندور منتج فيلم الحب كله لـ إلهام شاهين عن حريق لوكيشن فيلم الحب كله في حريق مدينة الإنتاج الإعلامي من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب شريف مندور: "قدر الله و ما شاء فعل ، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر و بعد فرش ديكور الشقق و الحارة ، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي ، الحمد لله".

إلهام شاهين إلى سعد الدين الهلالي: نتعلم من حضرتك الكثير 

وسبق وأن حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة شكر للدكتور سعد الدين الهلالي بعد دفاعه عنها في أزمة تصريحاتها عن الصلاة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: شكرا جزيلا للعالم الجليل د. سعد الدين الهلالى، نتعلم من حضرتك الكثير .. نتعلم الأخلاق قبل كل شيء وعدم التنمر.. وأن الدين يسر وليس عسر.. نتعلم كيف يكون إحترام الإنسان لأخيه الإنسان.. نحتاج لوجود كثيرين مثلك فى حياتنا من ذوى العقول الراجحة والأخلاق السامية لنفهم جوهر الدين الإسلامي السمح.. ونتعلم مسئولية الكلمة التى تنشر الخير والمحبه والسلوكيات الحسنه بين الناس.. الرسول الكريم قال إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق نعم الدين أخلاق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق