النائب أحمد مقلد: منتدى شباب العالم يشارك في "قمة المستقبل" اعتراف دولي نفخر به

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب أحمد مقلد: منتدى شباب العالم يشارك في "قمة المستقبل" اعتراف دولي نفخر به, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 08:38 مساءً

علق النائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على مشاركة منتدى شباب العالم في "قمة المستقبل" بنيويورك، معتبرا أن ذلك اعتراف الدولي بنجاح التجربة.

النائب أحمد مقلد: نفخر بنموذج الشباب المحلي

قال النائب أحمد مقلد عضوي مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج اليوم المذاع عبر شاشة دي أم سي ، نحن كمصريين نفخر بنموذج الشباب المحلي الذي وصل إلى العالمية في رؤية مستقبلية واضحه بإرادة حقيقية لتمكين الشباب وباعتراف دولي بهذا النجاح.


واضاف النائب أحمد مقلد عضوي مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اننا اصبحنا منصه دوليه بهذا الحجم ضمن الآليات المعتمده للأمم المتحدة تشارك في أهم لقاء في التوقيت الحالي تعقده الأمم المتحدة وهي قمة المستقبل الذي يخدم مسارات جديدة للمستقبل الذي يقف على أخطاء الماضي ويحاول وضع آليات جديدة لكافة الهياكل والأمور المتعلقة بالامم المتحدة.

النائب أحمد مقلد: الاعتراف الدولي يجعلنا في حالة من الفخر


ورأى النائب أحمد مقلد عضوي مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ان هذا الاعتراف يجب ان يجعلنا جميعا كمصريين في حالة من الفخر لان تلك المنصه استطاعت ان تصل لهذا الارض وذلك كان نتيجه نجاحات مستمره على الارض منذ اطلاق النسخه الاولى في 2017 والمشاركه الفعاله في تلك القمه التي هي من اهم القمم التي تعقدها الامم المتحده منذ عقود.


وتابع النائب أحمد مقلد عضوي مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اننا لدينا امور غايه في الاهميه تم تعزيز دور الشباب ومنها الرساله الرئيسيه التي تم تقديمها والتي اكدت على ان هناك نموذج تكامل بين الحضارات واننا نستطيع عمل منصه تعزز تلك الرساله منذ سنوات.

النائب أحمد مقلد يوضح أهم توصيات منتدى شباب العالم


واكد النائب أحمد مقلد عضوي مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على ان هذا النموذج يتعلق بالعديد من القضايا ومن ينظر الى منتدى شباب العالم يجد ان التوصيات كانت تتعلق بكافه الامور والمحاور التي ينعقد بها بالتوقيت الحالي قمه المستقبل سواء كانت قضايا الامن والسلام سواء كانت قضايا التنميه المستدامه سواء الحوكمه العالميه او الاصلاحات الهيكليه في في مؤسسه الامم المتحده او قضايا البيئة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق