موعد مباراة ليفربول ووست هام فى كأس الرابطة الإنجليزية 

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة ليفربول ووست هام فى كأس الرابطة الإنجليزية , اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:50 مساءً


وتقام مباراة ليفربول ضد وست هام، فى تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية .

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 17 سبتمبر الجاري، لكنها تأجلت بسبب مباراة ليفربول وميلان في الجولة الإفتتاحية من دوري أبطال أوروبا والتي حسمها محمد صلاح ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 
ويسعى أرني سلوت، مدرب ليفربول، إلى مواصلة نتائجه الرائعة التي حققها في مختلف البطولات، وجاء آخرها بالفوز على حساب نظيره بورنموث بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 24 / 25.


ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في لقاء واحد وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدف وحيد حتى الآن.

ويسعي ليفربول في تحقيق إنطلاقة قوية في مشواره نحو الدفاع عن لقب البطولة التي حصدها في النسخة الماضية، على حساب نظيره فريق تشيلسي، بنتيجة 1-0، فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب "ويمبلي".

 
ويمتلك ليفربول الرقم القياسي فى التتويج بكأس كاراباو التى انطلقت في عام 1960 حتى الآن برصيد 10 ألقاب، جاء آخرها خلال الموسم الماضي 23 / 24 .

ويبتعد ليفربول بفارق لقبين عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد ثمانية ألقاب، ومانشستر يونايتد الذي حقق اللقب 6 مرات وأستون فيلا 5 بطولات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق