بعد استغاثته.. إسعاد يونس تستضيف أحمد عزمي في برنامج صاحبة السعادة الاثنين المقبل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد استغاثته.. إسعاد يونس تستضيف أحمد عزمي في برنامج صاحبة السعادة الاثنين المقبل, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 03:08 مساءً

تستعد الإعلامية إسعاد يونس لاستضافة الفنان أحمد عزمي على برنامجها صاحبة السعادة والذي تقدمه على شاشة قنوات dmc، وذلك في مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

أحمد عزمي ضيف إسعاد يونس الاثنين المقبل

ويأتي استضافة أحمد عزمي في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس بعد استغاثته الأخيرة بشأن عدم عرض أعمال فنية عليه وهذا يعد مصدر دخله الوحيد، حيث كتب في منشوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي ادعو الله تعالي أن يرزقني واياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة.

15cdd03a81.jpg
إسعاد يونس تستضيف الفنان أحمد عزمي الاثنين المقبل

تفاصيل استغاثة أحمد عزمي 

واستكمل أحمد عزمي في تصريحاته: أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي على التواصل مع الشركة المتحدة والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر امامي ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا هذا طلب ورجاء لاحد أهم وأكبر المؤسسات المصرية والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب، وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا... اعتذر للإطالة.

7191319358.jpg
أحمد عزمي 

ومن المقرر أن يتحدث أحمد عزمي مع إسعاد يونس عن سبب كتابته هذا المنشور دون خشية اي شخص أو تعرضه للهجوم فضلا عن استجابة الشركة المتحدة له على الفور وتعاقده على عمل فني في رمضان 2025 وعن المأساه التي تعرضها لها منذ خروجه من السجن حتى الآن.

استجابة المتحدة لاستغاثة أحمد عزمي 

وكانت قد استجابة المتحدة لاستغاثة أحمد عزمي على الفور، حيث نشر الفنان صور له من تعاقده مع الشركة المتحدة على عمل فني يعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 وهو الأمر الذي جعل الجمهور ونجوم الفن في حالة من السعادة الشديدة، مشيدين باستجابة الشركة المتحدة الفورية للفنان أحمد عزمي وعدم رده عن طلبه الذي استغاث به.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق