مانشستر سيتي يعلن إصابة رودري بقطع في الرباط الصليبي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صباح اليوم الأربعاء، إصابة الإسباني رودري بقطع في الرباط الصليبي، ليغيب عن منافسات الفريق خلال الموسم الحالي 2024-2025.

وتعرض الإسباني رودري للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام أرسنال، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يعلن إصابة رودري بالرباط الصليبي 

ونشر نادي مانشستر سيتي بيان رسمي عبر موقعه كشف فيه تفاصيل الإصابة قائلًا: "يستطيع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم أن يؤكد أن رودري يعاني من إصابة في أربطة ركبته اليمنى".

وسافر لاعب الوسط إلى إسبانيا للحصول على استشارة متخصصة هذا الأسبوع، بعد إجراء الاختبارات الأولية في مانشستر.

وقالت شبكة ESPN، إن موسم رودري انتهى بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي حسب الفحوصات الأولية التي ظهرت صباح اليوم.

وحقق نادي مانشستر سيتي الفوز على واتفورد بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت في الجولة 32 من كأس كاراباو، واستضاف ملعب “الاتحاد” معقل فريق السيتي.

وتمكن الدولي البلجيكي جيرمي دوكو من تسجيل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في شباك فريق واتفورد في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بعد عرضية متقنة من الدولي الإنجليزي جاك جيريليتش.

وأضاف البرتغالي ماتيوس نونيس الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر سيتي في شباك ضيفه واتفورد، وجاء الهدف في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من ريكو لويس.

وفي الدقيقة 86 تمكن إينيس من تذليل الفارق وإحراز هدف وواتفورد الوحيد في المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق