كولر يعقد جلسة فنية مع لاعبي الأهلي قبل السفر للسعودية

0 تعليق ارسل طباعة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية؛ لخوض مباراة الزمالك على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

كولر يعقد جلسة فنية مع لاعبي الأهلي قبل السفر للسعودية

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ بفقرات بدنية لمدة 15 دقيقة قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.

وتطير بعثة الفريق برئاسة محمد الغزاوي إلى السعودية عصر اليوم؛ لخوض المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة القادم.

كان سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، قد توجها إلى المملكة العربية السعودية، لإنهاء ترتيبات إقامة الفريق هناك، وكذلك الاطمئنان على الأمور الخاصة بالإقامة والانتقالات وملعب التدريب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

من المقرر أن تقام المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات مسابقة السوبر الأفريقي وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، حيث يستضيف ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض هذا الحدث، الذي يعد فرصة ذهبية لكل من الفريقين لإضافة لقب جديد إلى خزائنهما.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، عبر عدة قنوات، وهي قناة MBC MASR، وبي إن سبورتس القطرية، بتعليق كوكبة من أبرز المعلقين الرياضيين في الوطن العربي، وهم «عصام الشوالي - مدحت شلبي - فارس عوض».

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة الأهلي والزمالك، حيث تم إسناد المباراة إلى الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، والتونسي خليل حساني كمساعد ثاني، بينما سيكون الصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا، وسيتواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكم الجنوب إفريقي أوكانا ماكليما، بمساعدة الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق