شاهد: رئيس نادي الجندل الذي أطاح بالأهلي ونجومه من كأس الملك يكشف مفاجأة بشأن مهنة مدرب الفريق

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد: رئيس نادي الجندل الذي أطاح بالأهلي ونجومه من كأس الملك يكشف مفاجأة بشأن مهنة مدرب الفريق, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:37 صباحاً

صحيفة المرصد: رد رئيس نادي الجندل عبد الله السالم على التعليقات التي تطال مدرب الفريق زياد العفر بسبب عمله كمدرس لغة عربية وكونه غير متفرغ للفريق.

وقال السالم خلال ظهوره مع برنامج "المنتصف": "أنا أيضًا معلم سابق، ولكن في السنوات الست الأخيرة كنت مدير الشؤون الرياضية بفرع وزارة الرياضة بمنطقة الجوف، وبعدها مدير العلاقات العامة والآن بإمارة المنطقة. تدرجنا، ولله الحمد".

وتابع: "مدرب الفريق، الكابتن زياد العفر، هو أيضًا معلم، وهو من يقود المشروع الفني للفريق منذ سنوات. لقد صعد بالفريق من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية، ومن الثانية إلى الأولى، ويعمل على الحفاظ على بقائنا في الدرجة الأولى".

وأضاف "السالم":  نحن مستمرون على نفس استراتيجيتنا، ونُقنع بعمل المدرب، الذي يتمتع بكفاءة وطنية كبيرة نفتخر بها، العمل هو الفيصل.

يذكر أن تلك التصريحات جاءت بعد فوز فريق الجندل على الأهلي، مساء يوم الاثنين، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث انتهت المباراة بفوز الجندل بنتيجة 2-1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق