محمد شريف يكشف موقفه من العودة للأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

كشف محمد شريف، لاعب النادي الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، موقفه من العودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، خاصة بعد اقتراب انتهاء عقده مع فريقه.

وقال محمد شريف خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الكورة مع فايق»، والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة «مصر mbc»: «في شهر يناير القادم سأكون لاعباً حراً».

وأضاف: «لا يوجد أحد تواصل معي من قبل النادي الأهلي حتى أتواجد من جديد داخل النادي، ولكن من الوارد أن يتغير كل شيء في شهر يناير المقبل».

وتابع: «النادي الأهلي بيتي وأحب أن أعود إليه، وأحب النادي بطريق كبيرة وكان من الصعب عليا الرحيل عن صفوفه وكنت أرغب في تحقيق أرقام إيجابية».

صحيفة سعودية تكشف سبب غياب شريف

وكشفت صحيفة «الرياضية السعودية»، سبب غياب شريف عن المشاركة مع فريقه في المباريات الأخيرة، حيث أكدت أنه تخلف بسبب الإصابة التي يعاني منها، وسوف تهدد بالغياب عن الملاعب حتى نهاية الشهر الجاري.

وأضافت التقرير، أن محمد شريف تعرض للإصابة في العضلة الأمامية للفخذ، وسيغيب عن 4 مباريات بداية من لقاء التعاون الأخير.

ويكثف الجهاز الطبي لنادي الخليج، جهود من أجل تقليص عدد هذه المباريات إلى ثلاث مباريات.

وكان انضم محمد شريف إلى صفوف فريق الخليج السعودي في شهر أغسطس من عام 2023، وينتهي عقده مع الفريق في شهر يناير المقبل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق