نجم ريال مدريد يتوعد أتلتيكو قبل ديربي الدوري الإسباني - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم ريال مدريد يتوعد أتلتيكو قبل ديربي الدوري الإسباني - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 02:34 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

توعد لوكاس فاسكيز نجم نادي ريال مدريد، من الجار اللدود أتلتيكو، قبل مواجهة الديربي الإسباني المرتقب يوم الأحد المقبل.

جاء ذلك على هامش تصريحات اللاعب عقب مباراة ديبورتيفو ألافيس، بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

ريال مدريد
ريال مدريد

التقى النادي الملكي مساء الثلاثاء 24 سبتمبر، مع نظيره فريق ألافيس على ملعب سانتياجو برنابيو، وحقق عليه الانتصار بثلاثية لهدفين.

سجل كل من فاسكيز، الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي رودريجو جوس لصالح اللوس بلانكوس، بينما أحرز كارلوس بينافيديز وكيكي جارسيا للضيف.

هكذا احتل الميرنجي وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما تجمد ألافيس بالمركز الثامن من سلم الليجا برصيد 10 نقاط.

أول تعليق من لوكاس فاسكيز عقب فوز ريال مدريد

صرح لوكاس عقب اللقاء، قائلًا: “سعيد بالفوز، أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة حتى الدقيقة 80، في مرتين فقدنا التركيز سجلوا هدفين وكان علينا أن نعاني أكثر من اللازم. مع المباراة التي قدمناها فعلنا ذلك و لم نستحق النهاية”.

وتابع: “هدفي؟ كان ذلك في بداية المباراة، اللعبة كانت واضحة لأن فيني وصل إلى الخط وكان يريد رؤيتي، إنه لشرف كبير أن أكون قائد هذا النادي العظيم. أنا سعيد جدًا بذلك”.

لوكاس فاسكيز

وأضاف: “أنشيلوتي؟ إنه يطلب منا اللعب بشكل عمودي، لدينا فريق سريع جدًا في التحولات. الفريق في مستوى تصاعدي، في كل مرة نرى لعبًا أفضل وأشياء أفضل من الفريق. لدينا الرغبة في مواصلة التحسن”.

وواصل: “ديربي الأحد؟ واحدة من أجمل المباريات التي سنلعبها. ستكون مباراة قوية ومهمّة جدًا بالنسبة لنا ، سنذهب إلى الديربي برغبة كبيرة في الفوز”.

واختتم: “بصراحه لا أفهم ما يحدث ، في المباراة الماضية لم يفهم أي أحد لماذا حصل مبابي على بطاقة صفراء”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق