زيزو : هدفي تحقيق لقب السوبر الافريقي مجددا مع الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيزو : هدفي تحقيق لقب السوبر الافريقي مجددا مع الزمالك, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:31 مساءً

اكد ​احمد سيد زيزو​ نجم ​الزمالك​ ان هدفه التتويج بلقب ​كأس السوبر الافريقي​ للمرة الثانية في مشواره الكروي مع فريقه من اجل كتابة اسمه في تاريخ النادي .

ويتنافس الزمالك مع الاهلي على لقب السوبر الافريقي في السعودية على ملعب المملكة أرينا يوم الجمعة في 27 ايلول/سبتمبر الجاري.

واشار زيزو في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الى ان المباراة ستكون قوية للغاية لأنها ستجمع بين أكبر فريقين في قارة أفريقيا مؤكدا ان هدفهم تقديم مباراة ممتعة تليق بالكرة المصرية .

واضاف ان اهم نقطة في المباراة هي التركيز الكامل واستغلال كافة الفرص واحترام المنافس من اجل تحقيق اللقب واسعاد جماهيرهم خاصة أن الزمالك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج .

واكد زيزو ان التتويج بكأس السوبر الأفريقي سيكون مختلفا عن اللقب الاول في عام 2020 ولها طعم مختلف خاصة انها أمام ​الأهلي​ .

ووجه زيزو رسالة الى جماهير الزمالك سواء الذين سيحضرون المباراة أو الذين سيبقون خلف الشاشات انهم يحتاجون لدعمهم وان عليهم ان يثقوا في قدرات اللاعبين ويتوجون بهذا اللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي .

ويدخل الزمالك المباراة بصفته حاملا للقب ​الكونفدرالية الإفريقية​، بينما يدخل الأهلي المباراة كونه حاملا للقب ​دوري أبطال إفريقيا​.

يذكر ان هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الزمالك مع الأهلي في السوبر الأفريقي حيث تغلب عليه في نسخة 1994 وتوج بلقب البطولة التي اقيمت بمدينة جوهانسبورغ في جنوب افريقيا .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق