أمطار اليوم: الحماية المدنية تتدخّل لشفط المياه من المنازل بهذه الولاية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمطار اليوم: الحماية المدنية تتدخّل لشفط المياه من المنازل بهذه الولاية, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 06:31 مساءً

أمطار اليوم: الحماية المدنية تتدخّل لشفط المياه من المنازل بهذه الولاية

نشر في المصدر يوم 23 - 09 - 2024

387652
قامت وحدات الحماية المدنية بنابل ب 4 تدخلات بمعتمدية منزل تميم من ولاية نابل اثر تهاطل كميات هامة من الامطار وصلت الى 71مم وتم شفط المياه التي تسربت الى عدد من المنازل.
وتواصل وحدات الحماية المدنية التدخل لشفط المياه بحي وادي الشرشارة وفق ما افاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بنابل والناطق الرسمي باسم اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث العميد مراد المشري في تصريح للديوان اف ام.
واوصى المشري المواطنين بضرورة توخي الحذر وعدم المجازفة في الطرقات التي تتقاطع مع الاودية، مع ضرورة احترام إشارات المرور والتقليص من السرعة، مشيرا إلى أن اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث في حالة انعقاد منذ يوم الخميس الفارط لمتابعة الوضع الجوي بالجهة.
وتدخل عدد من المواطنين لإنقاذ شاب جرفته السيول بحي عبد القادر زهيوة بمدينة منزل تميم اثر تهاطل كميات غزيرة من الامطار صباح اليوم ، كما تسببت الامطار في تعطل حركة النقل بعدد من الطرقات الرئيسية وتعليق الدروس ببعض الاقسام بالمدارس الابتدائية والمعاهد الثانوية خلال الفترة الصباحية.
يشار الى ان مناطق مختلفة بولاية نابل شهدت خلال ال24 ساعة الماضية، نزول كميات متفاوتة من الامطار، تراوحت بين 1 ملم بمعتمدية بوعرقوب و35 ملم بمعتمديات نابل ودار شعبان الفهري وبني خيار لتصل إلى 71 ملم بمعتمدية منزل تميم، وفق نشرة المعهد

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق