عوامل تُرجح كفة الأهلي للفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عوامل تُرجح كفة الأهلي للفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الزمالك, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 02:27 مساءً

لاصوت يعلو فوق صوت الحديث عن مباراة السوبر الإفريقي المنتظرة، والتي تجمع بين كبيري الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وذلك عندما يلتقوا مساء الجمعة المقبل، على ملعب أرينا بالرياض. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتنطلق أحداث تلك المباراة الهامة، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري.

ويتطلع كل فريق لتحقيق اللقب القاري، وإنعاش خزينتهم بلقب جديد يستفتحوا به هذا الموسم.

عوامل تُرجح كفة الأهلي

وعلى الرغم من أن تلك المباريات، لا أحد يستطيع التنبؤ بالفائز فيها، نظرًا لعدة اعتبارات، أبرزها أنها لقاء قمة بين عملاقي الكرة المصرية، وأيًا كانت المعطيات، فوقت مثل هكذا مباريات، تتغير كل الظروف، لكن هناك عوامل تشير ولو بنسبة ضئيلة باقتراب النادي الأهلي من الفوز باللقب القاري، نرصدها لكم خلال السطور التالية:

_ الأهلي هو الأكثر استقرارًا من الناحية الفنية وكذلك الإدارية، فامارسيل كولر، تولى القيادة الفنية للفريق منذ أكثر من عامين، ويعلم كل ما يخض لاعبيه، وعلى دراية تامة بكل خبايا منافسه.

_ كولر دائم التفوق على الزمالك منذ أن جاء إلى مصر، فخلال 5 مباريات خاضهم السويسري أمام الزمالك، فاز في 4 مواجهات منهم، وتلقى خسارة وحيدة، كانت في بطولة دوري الموسم المنتهي، والذي فاز به الأهلي في الأخير.

_ ظهور الزمالك بمستوى متذبذب أمام فريق الشرطة الكيني في إياب دور ال 32، سبب قلق لبعض من جمهور الزمالك، وأعطى إيحاء بأنه قد يكون خصمًا سهلًا للأهلي في لقاء السوبر المنتظر.

_ الأهلي يعيش حالة معنوية منتعشة، بعد تسلمه درع دوري الموسم الماضي، وقد تحفزه الك الحالة للفوز بلقب السوبر على حساب الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق