جوارديولا ينتقد قرارات حكم مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوارديولا ينتقد قرارات حكم مباراة مانشستر سيتي وآرسنال, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 12:11 مساءً

وتعادل مانشستر سيتي ضد آرسنال بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "الاتحاد" في قمة الأسبوع الخامس لبطولة الدوي الإنجليزي.

وشهدت المباراة اعتراض من لاعبي مانشستر سيتي على احتساب هدف آرسنال الأول عن طريق الإيطالي ريكاردو كالافيوري، حيث استأنف اللعب سريعًا واستغل حديث كايل وولكر قائد السيتيزين من حكم المباراة، ما منعه من محاولة ابعاد الكرة عن المرمى.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلها الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، فابريزيو رومانو: ”في المرة القادمة، لن نذهب للتحدث مع الحكم”.

وأضاف جوارديولا:”كان كايل ووكر على حق تمامًا، طلب منه الحكم أن يأتي للتحدث معه ومع الآخرين، وعندما يحدث ذلك يجب أن يكون بعض اللاعبين قريبين من الكرة".

وواصل جوارديولا: "توجب علينا إعادة ترتيب الدفاع الرباعي، لكنهم لم يحصلوا على الوقت الكافي" "كايل وصل إلى مركزه للتو، وبعدها سجل كالافيوري هدفًا جيدًا".

وأكد جوارديولا: "كنا نعلم دائمًا أن كل ركلة حرة يلعبونها بسرعة إلى الأجنحة، وهم جيدون حقًا مع ساكا ومارتينيلي، ولا أحب وضع الدفاع الرباعي عندما تحدث مخالفة ويتقدمون”.

وأختتم: "عندما يقول الحكم: تعال للتحدث معي… على الأقل يجب أن يُسمح له بالعودة إلى موقعه، لأن في المرة القادمة، لن نذهب للتحدث معهم.

ترتيب مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 13 في  ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ارتقى رصيد آرسنال إلى النقطة 11 في المركز الرابع.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق