"الشعب الجمهورى" يستضيف " 100 مليون صحة " فى مدينة بدر.. صور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الشعب الجمهورى" يستضيف " 100 مليون صحة " فى مدينة بدر.. صور, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 06:11 صباحاً

أكد المهندس شريف جبر، أمين حزب الشعب الجمهورى فى مدينة بدر، أن الحزب فتح مقره أمام الحملة التى ستسمر لمدة أسبوع خدمة لأهالى بدر، فنحن نسعى دائماً لتلبية احتياجات المواطنين فى كافة المجالات وتحديداً الفئات الأكثر احتياجاً، خاصة فى ملف الصحة الذى يأتى دائماً على رأس أولويات الحزب للمتابعة والإطمئنان على صحة المواطنين وتماشياً مع توجيهات القيادة السياسية فى دعم المواطنين من أجل حياة كريمة.

أضاف أمين حزب الشعب الجمهورى فى مدينة بدر، أن منذ انطلاق القافلة الطبية المجانية المكثفة حققت نجاحاً منقطع النظير بشهادة أهالى المدينة أنفسهم، فقد شهدت إزدحاماً كثيفاً منذ الساعات الأولى لإنطلاقها، حيث تضمنت تخصصات متنوعة، منها الكشف عن "السكر والضغط والإعتلال كلوى، أمراض الدم، صحة المرأة، والكشف المبكر عن سرطان الثدى"، بالإضافة إلى تحويل الحالات الحرجة إلى أقرب مستشفى للعلاج على نفقة الدولة.

فى ذات السياق، أوضح سمير نصر، أمين التخطيط والتطوير فى حزب الشعب الجمهورى فى مدينة بدر، تقدم القافلة العديد من الخدمات الطبية بكافة التخصصات بالمجان، مابين كشف وتحاليل تحت إشراف مدير عام المنطقة الطبية دكتورة دعاء شحاتة ونخبة من كبار الأطباء.

من جانبها، أكدت هاجر سيد، أمين المرأة بحزب الشعب الجمهورى فى مدينة بدر، إستمرار القافلة الطبية داخل مقر الحزب بالمدينة لمدة أسبوع حتى استقبال أخر مواطن من أهالى المدينة.

فى الموضوع ذاته، أشار أحمد عرفة أمين النقابيين بحزب الشعب الجمهورى فى مدينة بدر، أن فريق عمل الأمانة يساعد الأهالى من: "كبار السن وذوى الهمم"، فى الإستفادة من القافلة، وسط إشادات كبيرة من أهالى المدينة بالخدمات التى تقدمها القافلة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق