أبرزهم رضا البحراوي.. حضور عزاء ابن إسماعيل الليثي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرزهم رضا البحراوي.. حضور عزاء ابن إسماعيل الليثي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 12:19 صباحاً

ازدادت عمليات البحث عن عزاء ابن إسماعيل الليثي خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك نظرًا لما شهده العزاء من لقطات مهمة ومثيرة خطفت انتباه عدد كبير من الناس.

تفاصيل عزاء ابن إسماعيل الليثي

أصبح عزاء ابن إسماعيل الليثي الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل عزاء ابن إسماعيل الليثي، وما حدث فيه، وأبرز الحضور من النجوم والمشاهير.

إسماعيل الليثي 

ومع البحث تبين أن هناك عدد كبير المطربين الشعبيين حرصوا على حضور عزاء ابن إسماعيل الليثي، الذي رحل عن عالمنا أمس السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ومنهم: رضا البحراوي، مصطفى كامل، حودة بندق، حمادة الليثي، محمد عدوية، زوجة عصام صاصا، وغيرهم.

لقطات عزاء ابن إسماعيل الليثي

ومن ضمن اللقطات البارزة التي شهدها عزاء ابن إسماعيل الليثي هو وجود صورة للفقيد بحجم كبير ومكتوب عليها عريس الجنة، ذلك فضلا عن انهيار إسماعيل الليثي وسط أهله وأصدقائه من منطقة إمبابة، إلى جانب الظهور الموجع لزوجته خبيرة التجميل والسوشيال سعيد.

وكان قد تحدث المطرب الشعبي إسماعيل الليثي عن ابنه ضاضا، أثناء تلقيه العزاء اليوم الأحد في منطقة إمبابة، وذلك خلال لقاء له لكاميرا موقع تحيا مصر.

تصريحات إسماعيل الليثي عن نجله أثناء العزاء

وقال إسماعيل الليثي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: ربنا يصبرني وميحطش حد في الموقف اللي أنا فيه، وكنت بقعد أزعق مع أمه وأقولها متنزليش فيديوهات ليه، وأنا مكنتش عايز حاجة تنزل ليه، وكان هيعمل عمل مع منة شلبي، وساعة الوفاة كنت أنا موجود في بيتي وهو مرضيش يروح معايا الصبح وفضل قاعد مع أمي لأنه بيحبها وبيحب اخواتي، ومات 2 الضهر، وكان صاحبي وابني وسندي، وكان زي الفل معندوش حاجة.

وفاة ابن إسماعيل الليثي خبر مفجع

وتعتبر وفاة ابن إسماعيل الليثي خبر مفجع على عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور إعلان وفاته إلى سرداق عزاء، وحرص عدد كبير من الناس ونجوم الأغنية الشعبية على نعيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق