شركة "Apple" تسلّط الضوء على تطبيقات خرّيجات أكاديمية مطوري آبل - طويق

0 تعليق ارسل طباعة

Apple تبرز إنجازات خرّيجات أكاديمية مطوّري آبل

الاحد 22 سبتمبر 2024 | 11:00 مساءً

شركة "Apple"

شركة "Apple"

واس

سلّطت شركة Apple الضوء اليوم على تطبيقات خرّيجات أكاديمية مطوّري آبل الفائزة في تحدي (Swift) العالمي، حيث تم اختيار ثلاثة مشاريع متميزة، من بينها مشروعين بارزين حظيا بتقدير كبير.

تسليط الضوء على تطبيق "My Child"

جاءت الإضاءة على تطبيق My Child، الذي طوّرته الخرّيجة جواهر العنزي، والذي يهدف إلى معالجة التأتأة لدى الأطفال والشباب. يوفر التطبيق تمارين عملية لمساعدة المستخدمين في تخفيف الأعراض والتغلب على هذه المشكلة.

لعبة "Fin’s Adventure" تعزز الوعي البيئي

كما تم تسليط الضوء على تطبيق Fin’s Adventure، الذي طوّرته الخرّيجة أفراح بن جبير، والذي يُعد لعبة إلكترونية تهدف إلى التوعية بأهمية العناية بالمحيطات وتعزيز مفهوم استدامة البيئة للأجيال القادمة. حصل هذا التطبيق على تقدير كواحد من أفضل 50 مشروعًا مشاركًا.

رحلة التحدي والدعم الأكاديمي

تحدثت الخرّيجات، جواهر العنزي وأفراح بن جبير، عن رحلتهن في تطوير التطبيقات، وأبرز التحديات التي واجهنها وكيف تمكنّ من تجاوزها بفضل الدعم من أكاديمية مطوّري آبل - طويق. حيث وفرت الأكاديمية البيئة التعليمية والأدوات اللازمة لتطوير حلول مبتكرة تخدم مختلف فئات المجتمع.

احتفاء بالأبطال في مايو الماضي

يُذكر أن أكاديمية مطوري آبل - طويق احتفلت في مايو الماضي بإنجازات الطالبتين بعد فوزهن في تحدي (Swift) العالمي، الذي شهد مشاركة أكثر من 350 طالبًا من 35 دولة حول العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق